بعد عرض الحلقة الاولى: اتهمات بالكذب والخداع لبرنامج "رامز تحت الصفر"

رامز تحت الصفر

رامز تحت الصفر

أصبح برنامج المقالب الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال من الطقوس الرمضانية خلال السنوات القليلة الماضية.

رامز الذي يثير الجدل في كل عام بسبب المقالب المخيفة التي ينفذها بضيوفه، أطل علينا هذا العام ببرنامج حمل اسم "رامز تحت الصفر"، لكن هذه النسخة من برنامج المقالب المذكور أثارت غضباً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما اعتبر كذباً على المشاهدين، وعبر المتابعين عن استيائهم من ما عرضه جلال من خلال تغريدات أطلقت عبر موقع تويتر.

ias

ويرتدي جلال في هذه النسخة قناعاً يظهر من خلاله بشخصية مدرب منتخب الفراعنة "هيكتور كوبر"، لكن قناع رامز بعيد كل البعد عن شكل وهيئة المدرب الحقيقية، الامر الذي يضع أول علامة استفهام حول مصداقية البرنامج، وهذا ما عبر عنه المغردون على مواقع التواصل.

بالاضافة للقناع أثارت الحلقة الاولى من البرنامج التي استضافت النجمة المصرية ياسمين صبري جدلاً كبيراً بسبب ما اعتبره المتابعون تمثيلاً واضحاً، وانهالت صبري على رامز بالضرب بعد كشفه عن وجهه الحقيقي في نهاية الحلقة.

يذكر أن الاعلامي المصري الشهير عمرو أديب قد انتقد البرنامج انتقاداً لاذعاً قبل عرضه، حيث اعتبر أديب ان رامز يقوم بالتمثيل مع ضيوفه مقابل المال ودعاه بطريقة ساخرة الى دعوته لاحدى حلقاته.

هذا وقد ظهرت اشاعات كثيرة عن استضافة رامز للاعب كرة القدم المصري وليفربول الانكليزي محمد صلاح في احدى حلقات برنامجه في هذا الموسم وذلك عقب نشر رامز صورة تجمعه مع اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز لهذا العام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية