لماذا برز خبر إيقاف الشيلات في السعودية الآن؟

شيلات حزينة؟

شيلات حزينة؟

من مظاهر الفرح التي انتشرت مؤخراً في السعودية فن "الشيلات" وهو عبارة عن التغني بقصائد بألحان مختلفة وبإيقاعات متجدده، لجأ إليه المجتمع حسب ما قاله الكثيرون لأنها تضفي جوا من المرح إلا انه اشيع مؤخراً ان وزارة الثقافة والاعلام السعودية امرت بإلغاء جميع الاستديوهات التي تنفذ بها لكن ما حقيقة ذلك.

وبعد تداول واسع حول إلغاء فن الشيلات في السعودية خرج المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة الدكتور سعود كاتب نافياً ما تم تداوله على لسان الوزارة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

وقال لصحيفة "المدينة" السعودية "لم يصدر عن وزارة الثقافة والإعلام أي قرار بوقف الشيلات". مضيفاً أن ما يثار على مواقع التواصل الإجتماعي حول ذلك الأمر، غير صحيح".

هذا وتصدر مساء أمس ولازال حتى الآن وسم #ايقاف_الشيلات_رسميا الاكثر متابعة في السعودية وانقسم المغردون إلى جزئين عبر المواقع فمنهم من يقول انها اعادت الحياة إلى مناسبات الزواج ومنهم من قال انها حرام مثلها مثل الاغاني لأنها تحمل موسيقى احياناً وبها بعض العصبية القبيلة.

يذكر ان مغردين اخرين تداولوا انشودة سعودي اخر قال فيها " لولا السبيعي ما في مملكة" وقالوا انها هي السبب الحقيقي وراء اشاعة ايقاف الشيلات بالسعودية.

شاهد أيضا: فتيات يرقصن داخل مستشفى سعودي على انغام احدى الشيلات

https://www.youtube.com/watch?v=iWC4tvaKr9s

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية