العرب يكشفون متى يصفعون أولادهم!

الصفعة (يوتيوب)

الصفعة (يوتيوب)

ما زال برنامج "إسأل العرب" يحقق نجاحا عاليا ويفاجئ المشاهدين بتنوع الأسئلة عن المجتمع العربي الواسع.

النسخة العربية من برنامج المسابقات العالمي "Don’t ask me ask the nation" الذي يعرض على قناة "إم.بي.سي" و"إم.بي.سي مصر" كل إثنين من تقديم النجمة اللبنانية مايا دياب، يستمر في طرح الأسئلة المثيرة للجدل.

ias

تقوم فكرة البرنامج الذي يمكن المشاركة فيه عبر تطبيق "اسأل العرب" على الهواتف الذكية، على تخمين ما سيختاره العرب على الأسئلة المطروحة.

على الفريق المشارك أن يحزر ما هي الأجوبة كي يصل إلى المراحل النهائية التي تخوله الربح بمبلغ 480 ألف ريال سعودي. في ستة حلقات وما زال أجوبة العرب تفاجئ بعض الأفرقاء فإما يخرجون من البرنامج خالين الوفاض إما بمبالغ كبيرة لم تصل إلى الرقم المذكور.

بين الأسئلة الغريبة التي طرحت في الحلقة التي عرضت الاثنين 23 فبراير سألت دياب الأهل العرب متى يصفعون ولدهم فأتت الأجوبة كالتالي: عندما يكذب 11%، عندما يتفوه بكلمات نابية %28، عندما يصفع شخصا آخر 6%، تعاقبه من دون أن تصفعه 55%.

تبين أن أغلبية العرب لا يصفعون أولادهم حسب التصويت الذي يشي بأمور كثيرة في مواضيع مجتمعية مختلفة.

بين الأسئلة التي طرحت من هو العريس الأنسب بالنسبة للأهل؟ ما هو السبيل الأفضل لخدمة وطنك؟ ما الذي يدفع الرجل إلى ذرف الدموع؟ ما هو السبب الرئيسي للإرهاب بالنسبة للعرب؟ ما هو الأخطر على حياة السائق؟ 

أما أنت فيمكن مشاركتنا رأيك عبر حسابات "مزيون" على مواقع التواصل.

https://www.youtube.com/watch?v=pAYTUuPsjZQ

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية