استبدل الجمال بالأناقة الدائمة مع موضة 2017 للشباب

موضة 2017 للشباب

الموضة تفرض عليك ملاحقة أحدث المجموعات واستبدال الملابس الموجودة داخل الخزانة ليكون الستايل مميز.

الرجل الكلاسيكي قد لا يحتاج إلى استبدال الملابس كل سنة، أما بالنسبة إلى الشباب فالأمر يختلف كثيراً، ومن الضروري أن يواكب هؤلاء الموضة كل عام للحصول على نظرة شاملة وشراء بعض الملابس الجديدة.

ias

تعرف إلى الموضة المناسبة للشباب هذا العام:

الملابس الرياضية الريترو

الملابس الرياضية كانت ثورة في عالم الملابس الرجالية منذ أن ظهرت، هي ستايل ملابس رائع وطريقة تلفت النظر ومناسبة للشباب الذين يمتازون بستايل ملفت. هذا الستايل هو كاجوال ويعتمد على الأوان الرائعة.

الستايل الرسمي

هو ستايل شبابي مناسب، يمتاز بالملابس الرسمية التي تكون غالباً البليزر والسروال القماشي وربطة العنق، أو ستايل البنطلون القماشي مع قميص ذات الأكمام الطويلة المنسوجة من الصوف أو القطن الناعم.

الستايل الكاجوال

هو مزيج رائع من الملابس، يمكن أن ترتدي قميص البولو ذات الأكمام القصيرة مع البنطلون الرسمي القماشي الناعم، مع الحذاء السبورت. كما يمكن الإعتماد على البليزر لتلوين الستايل ومنح الملابس الناعمة نوعاً من الأناقة والشياكة.

الستايل العصري

هو الستايل الذي يرتكز على الملابس المقلّمة وتحديداً القمصان السميكة والرقيقة التي تزيد من جاذبية الرجل. تليق القمصان المقلّمة مع الجينز والسروال القماشي العابق ومع الحذاء السبورت والكاجوال للإرتداء اليومي.

الستايل الغريب

ستايل شبابي بامتياز، الملابس ناعمة لكل يوم وتعتمد على رسوم الكرتون المطبوعة على القمصان الرقيقة. هذا الستايل يتطلّب منك تسريحة شعر عصرية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية