أحلى خاتم عقيق لتزيّن أصابعك هذا العيد!

احلى خاتم عقيق

خواتم العقيق هي كانت ولا تزال موضة أكسسورات رائعة، يضعها الرجال والنساء أيضاً في العديد من المجتمعات.

هذه الخواتم تحتوي على العقيق الموجود بألوان عديدة مثل الأزرق والأحمر والأسود والأبيض والأصفر، والعديد من الألوان الأخرى، وهو عبارة عن حجر يجلب الحظ والطّاقة للشخص الذي يرتديه.

ias

لكل لون معنى، أما تصاميم الأكسسورات فهي عديدة وتتّخذ أشكالاً متنوّعة.. تعرّف إلى أحلى خواتم العقيق المناسبة للرجال:

خاتم مزخرف

من الخواتم المزخرفة التي لا نراها كثيراً، علماً أن نسبة كبيرة من الرجال تحب اللّجوء إلى هذا الستايل الفاخر. على الفضة نقوش غريبة وزخرفات محفورة، ومن فوق سوف تلمح الحجر الكريم الذي يجلب لك الحظ ويمنحك رؤية مختلفة للواقع الذي تعيش فيه.

خاتم ذهبي

خاتم ذهبي وعليه تتمركز الحجرة الكريمة السّوداء المستطيلة الشّكل. هو مناسب للرجال والنساء، وناعم بتصميمه الفاخر وبأسلوبه الذي يدلّ على الشّياكة والتّألق. يمكن أن يرافقك في مختلف المناسبات والإحتفالات، وليس ضخماً، إنّما ناعم كثيراً على المعصم.

خاتم مميّز

من الخواتم التي تشبه اللّوحات الفنية هو عبارة عن عدّة أحجار كريمة بمقاييس عديدة، شكله مربّع وفيه مزيج من الألوان الذهبية والفضية. عليه زخرفات بسيطة تعبّر عن أسلوب بعض الرجال الذين يؤمنون بالحظّ وبخواتم العقيق.

خاتم فاخر

الحجرة في هذا الخاتم من حجارة العقيق الفاخرة، صافية بمضمونها وبالحظّ الذّي تجلبه. الخاتم كلاسيكي وتراه على يد العديد من الرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية