بالفيديو.. لماذا صفع واين روني المصارع ويد باريت أمام المئات؟

تم اللقاء وحصلت الصفعة

تم اللقاء وحصلت الصفعة

أمام المئات من المشاهدين، تلاقى نجمان من عالمين مختلفين. حصلت المشادة ونال المصارع صفعة من نجم كرة القدم الإنجليزية فماذا حصل؟

كثيرا ما تحمل مباريات المصارعة الحرة "WWE" مفاجآت تقلب المعادلات ومشاهد عنيفة لا تحتمل، لكن هذه المرة حصل عراك من نوع آخر: بين المصارعة وكرة القدم.

ias

في مشهد مسرحي بعض الشي، تلاسن نجم مانشستر يونايتد واين روني مع المصارع ويد باريت (إسمه الحقيقي ستو بينيت) وصديقه شيمس (إسمه الحقيقي ستيفان فاريلي). عندما اقترب منه كانت صفعة من روني ألهبت المئاث من المشاهدين في الصالة وخارجها.

قصة هذه المعركة الوهمية التي حصلت على وقع هتافات صاخبة من الحشد، تعود إلى تسعة أشهر مضت عندما حصل جدال بين النجمين على موقع "تويتر".

حينها أهان باريت فريق مانشستر وأعلن أنه لن يفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي أمام فريق "Preston North End FC".

حصل الفوز حينها على يد روني والنتيجة كانت 3-1. باريت، مشجع برستون لم ترق له النتيجة مؤكدا أنها لن تكون نفسها عندما يقع روني بين يديه.

إلتقى الرجلان في مباراة الثلاثاء. روني في المقاعد الأمامية وباريت يستفزّه من على الحلبة. قال باريت "في هذه الحلبة رجلان يمكن وصفهما بالأبطال وهذا ما لا يمكن أن يقال عن واين روني ومانشستر يونايتد".

https://www.youtube.com/watch?v=RjagjTPmbV4

ثم توجه بالسباب إلى روني وابنه كاي الذي يبلغ من العمر ست سنوات علما أنه كان أيضا برفقة ريان جيجز ودارين فليتشر . وأضاف "لا أحبّذ وجود طفل صغير يجلس هنا ليشاهد فشل والده".

نزل باريت مع شيمس وتلاسنا مع النجم الإنجليزي لينال الأول صفعة مسرحية، شبيهة بعض الشيء ببعض المشاهد التي تكشف أن المصارعة الحرة مشاهد تمثيلية.

الجدل لم ينته. ما زال باريت يتحدى حتى الآن. غرّد لروني أنه ذاهب لملعب مانشستر "أولد ترافورد". فعلها وأعلن أنه لم يجده! فماذا برأيك سيحصل بعدها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية