مشاهد مصورة تكشف أن المصارعة الحرة مشاهد تمثيلية

مشاهد مصورة تكشف أن المصارعة الحرة تمثيل

مشاهد مصورة تكشف أن المصارعة الحرة تمثيل

تدور في حلبات إتحاد المصارعة الحرة WWE خفايا غامضة يجهلها المشاهدون في بعض الأحيان، فقد أثيرت شائعات عدّة حول مدى واقعيّة المباريات التي تقام في هذا الإتحاد، والأمور التي تدور في الكواليس.

يقوم الإتحاد الأشهر في المصارعة الحرة WWE وسط سريّة تامّة ويقال بأن اللاعبين مدرّبين لكي يقوموا بالحركات القتالية من دون أذيّة فبين شائعات المصارعة التمثيليّة أو الحقيقيّة كلامٌ طويل تكشفه الكاميرات.

ias

لم تستطع الكاميرا ان تخفي بعض المواقف التي كشفت أن بعض المباريات تكون مدروسة لكي يقوم بها اللاعبين بالتمثيل على الجمهور والإيحاء بأن الضربة حقيقيّة.

  • يقوم اللاعبين في بعض الأحيان بالإيحاء للخصم بأنه سيقوم بحركة معيّنة ولكن هذا الإيحاء يكون مخفيّاً عن الجمهور إلّا أن غلطة صغيرة تفضح الأمر وهذا ما حصل في هذه المباراة مع اللاعب جون سينا.
  • أمّا بالنسبة للمصارع "سين كارا" المعروف بحركته السريعة فقد دار كلام طويل حول القفزة التي يقوم بها عند دخوله للحلبة ولكنّ هذا المشهد الذي سنراه فضح كيف يستطيع هذا الإنسان بأن يقوم بقفزة لا يمكن أن يقوم بها أي إنسان.
  • يتساءل بعض المشاهدين عن وجود بعض المبارايات الدمويّة التي تعيد لهم الشك بأن المصارعة الحرة في WWE حقيقيّة إلّا أن ما حصل في إحدى مباريات راندي أورتن وجون سينا فضح الأمر وذلك عندما أفرغ أورتن زجاجة تحتوي على سائل أحمر ليبيّن أنّه أُصيب ولكنّه لم يدرك أن الكاميرا إلتقطت هذا المشهد.
https://www.youtube.com/watch?v=fS9vtWRhy5s

بعد هذه الدلائل من المفترض أن تكون الصورة أصبحت أوضح للجماهير ولذلك يطلب دائماً من الأطفال عدم تقليد ما يرونه على الحلبات لأنّ الحقيقة هي ان هذه الحركات الفتاليّة ليست سوى مشاهد تمثيل يغشون بها الجمهور لجذبهم وبالتالي جمع الارباح منهم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية