مشاهد عنيفة في WWE لم تعرض سابقاً

أكثر مشاهد عنيفة في المصارعة الحرّة

أكثر مشاهد عنيفة في المصارعة الحرّة

يقوم لاعبو المصارعة الحرّة بتدريبات مكّثفة قبل الوصول للإحتراف، وذلك لممراسة هذه الرياضة بأقل أذيّة ممكنة للخصم. كانت هذه الرياضة سابقاً محدودة بقوانين صارمة، أمّا اليوم فأصبحت أكثر ليونةً بحيث نرى أن الحكّام في المباريات عاجزين عن ضبت إيقاع اللعبة.

ias

تعتبر مصارعة المحترفين WWE من أكثر الإتحادات عنفاً في عالم فنون القتال، ما يجذب المشاهدين ويجعل هذه الرياضة أكثر إثارةً وتشويقاً.

يتأثّر الاطفال بهذه اللعبة بشكلٍ كبير ولكنّ المشاهد التي سنعرضها الآن لا ننصح بمحاولة ممارستها بأي شكلٍ من الأشكال لأننا سنعرض لكم أكثر 10 مشاهد عنيفة في تاريخ مصارعة المحترفين WWE.

سترون مشاهد مليئة بالخشونة في القتال والتي لا يحدّها أي قانون، ومن بينها ضرب بالعصي وتكسير زجاج على جسم اللاعب ورمي المصارع على أسلاك الكهرباء.

أمّا المشهد الأقوى فهو في مباراة بين "Triple H" و"Mike foley" في "Royal Rumble" حيث قام الاوّل بضربته القاضية المعروفة بإسم "The Pedigree" ورمى فيها Mike Foley على الأرض المليئة بالمسامير.

أخيراً، قبل أن نعرض هذه المشاهد ننصح أصحاب القلوب الضعيفة بعدم مشاهدتها، كما نتنمنّى على الاطفال ألّا يحاولوا أبداً القيام بمثل هذه الحركات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية