فيلبروكان تطلق مجموعة ملابس خاصة بمنطقة الشرق الأوسط

مجوعة ملابس سباحة فيلبروكان

مجوعة ملابس سباحة فيلبروكان

تطلق فيلبروكان بإصدار محدود أول مجموعة لها على الإطلاق خاصة بمنطقة الخليج العربي. استوحي الإلهام في ابتكار هذه المجموعة من ليالي المنطقة العربية، وهندستها المعمارية، بالإضافة إلى فن الخطوط العربية ورحلات السفاري في صحرائها.

ias

"مسترخياً في أرجوحتي الشبكية، كنت أحلم بواحة. جذبني وهج مغيب الشمس وهو يرسم معالم الأفق على كثبان رمال وهيبة وسلسلة جبال الحجر التي لا تنتهي. يشعر المرء بإحساس رائع وهو يسير لساعات مدركاً أن الوديان التي تغمرها الماء قريبة منه. ولأدمج المتعة مع التحدي والمغامرة، لا أحمل معي أي شيء سوى قارورة ماء وملابسي من فيلبروكان الخاصة بمنطقة الخليج. تندمج بشكل رائع الزخارف المغربية لملابس السباحة مع السلاحف، الشعار الخاص والمميز لدار الأزياء هذه من سان تروبيه. تعتبر الريفييرا عنواناً للابتعاد عن هموم الحياة، والسباحة فيها تجدد النشاط والحيوية. ومثل سندباد البحار، أحب أن أعبر بحار ومحيطات العالم واستكشاف أراضٍ مجهولة. وسواء على ظهر مركب أو جمل، أتعلق جيداً بعطلاتي في عُمان لأبعث الحياة في سرابي وأعيش مغامرتي الشرقية إلى أقصى حد."

تأسست فيلبروكان في سان تروبيه سنة 1970، وأصبحت مبتكرة لملابس سباحة راقية. تتميز فيلبروكان بمستوياتها العالية للجودة وبخيالها الابداعي الذين اجتمعوا وتركزوا اليوم في مجموعة "منطقة الخليج" (GCC) الصغيرة، والأولى المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط. تظهر أجمل المناظر الطبيعية للصحراء والزخارف المغربية مطبوعة على لباسين للسباحة وقميص تي – شيرت مطرز، وهي جميعاً بانتظار أن يتم استكشافها.

ستتوفر مجموعة Oasis Les Bains في المتاجر ابتداءً من فبراير 2015.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية