دنهل تحافظ على الستايل الكلاسيكي البريطاني والانيق لموسم ربيع وصيف 2018

مجموعة دنهل لموسم ربيع وصيف 2018

ليس بعيداً عن الستايل البريطاني الانيق الذي نراه في الصحف والمجلّات، إن عرض الأزياء في ميلانو للدار البريطانية الأصيلة دنهل. في وسط عاصمة الموضة الإيطالية، حافظت دنهل على طابعها الكلاسيكي والراقي، فقدّمت مثال الرجل الأنيق والوسيم كما يجب ان يكون!

ias

دار دنهل البريطاني، ما زالت حتى اليوم محافظة على الطابع الخاصّ بها: فقد اعتدنا ان نرى في عروضاتها الرجل الذي يبقى متأنّقاً بالبدلة الرسمية مع القبعات والمعاطف الطويلة وهذا فعلياً ما تجسّد في المرور الأخير في ميلانو لتثبت انها ما زالت متمسّكة بهذا الخطّ الكلاسيكي.

ما هي تفاصيل عرض أزياء دنهل في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2018؟ جاكيتات مخملية ومعاطف طويلة وسترات صوفية، هكذا كانت أجواء مجموعة دنهل الجديدة. لن نتكلّم عن الإطلالة المبتذلة بل عن الملابس التي ستضيف الى شخصيتك الكثير من الجاذبية والغموض.

البدلات الرسمية بقيت كما هي وتنوّعت ألوانها بين الرمادي والكحلي والأسود لكن شنطة اليد السوداء الجلدية بأحجامها المختلفة او شنطة الظهر مع الحذاء الأسود اللمّاع سيجعلانك تحدّق لساعات طويلة دون ان تملّ. هي ودّعت القمصان التقليدية ورحّبت السترات الصوفية السميكة. المعاطف الطويلة او الجاكيتات القصيرة باللون الكحلي والأسود او البيج حضرت بقوّة خاصّة عندما تمّ تنسيقها مع السراويل الرسمية والسترات ذات الياقة العالية إضافةً الى حذاء الكاحل.

محبّي الإطلالة الكاجوال سيجدون ما يريدون عند دنهل: جاكيتات قصيرة من جلد الغزال باللون الكاميل او الوردي الذي يعتبر الأكثر رواجاً لمسم ربيع وصيف 2018 او حتى الجاكيت المنفوش الذي يجب ان يبقى متواجداً في دولابك للموسم المقبل.

مفهومٌ جديد للإطلالة الكاجوال واليومية التي تضجّ بالعصرية والأناقة والكلاسيكية والفخامة قدّمتها دنهل للشابّ البريطاني ولكلّ شابّ يهوى متابعة أخبار الموضة والجمال. هذا فعلياً، ما استطعنا ان نلتمسه في هذا العرض الفاخر والمميّز من ميلانو، التي لا تتأخّر يوماً على متابعيها وجميع عشّاق الموضة بأذواقهم المختلفة والمتنوّعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية