بدلات جورجيو ارماني 2015.. مزيجٌ من الكلاسيكية والعصرية

بدلات جورجيو ارماني الرجالية 2015

بدلات جورجيو ارماني الرجالية 2015

بعد مشاركته في اسبوع الموضة لموسم ربيع وصيف 2016 في ميلان، تقدّم العلامة التجاريّة "جورجيو أرماني" Giorgio Armani مجموعة جديد من الملابس الرسميّة للرجال المناسبة للسهرات ،تتميّز هذه التشكيلة بأناقة وجمال ممزوجين بخبرة 40 عاماً من تصميم الأزياء الرجالية.

ias

تتمّيز هذه المجموعة ببدلات التوكسيدو الكلاسيكيّة، مصمّمة بأقمشة عاديّة ومحبوكة من اللون الأسود والأكحلي المائل للأسود. وتختلف القصّات في هذه البدلات فمنها البدلات ذات القصة الكلاسيكيّة المزينة بالساتان، والبدلات ذات التفاصيل المضلّعة، وأخرى ذات تفاصيل مخملية مميّزة.

تجمع هذه البدلات بين الطابع الكلاسيكي الرسمي من ناحية والطابع العصري الذي تتبنّاه موضة اليوم، فنلاحظ بأنّ التقاطيع مستوحاة من شكل القفص، مموهة بنقاط بولكا متفاوتة الاحجام، أضف إلى ذلك القمصان القطنيّة المزيّنة بخطّ طويل للأزرار على الصدر مع ياقات واقفة وربطة عنق Papillion بأشكال مختلفة لتزيد على البدلة رونقاً وفخامة، أمّا الأحذية فهي مصمّمة بثلاثة أشكال ساحرة تليق بالبدلة.

في إطار عرض المجموعة الجديدة، عبّر جورجيو أرماني عن سعادته بآراء الناس، وشرح عن بدلات التوكسيدو التي تشهد إقبالاً متزايداً في الفترة الأخيرة مما شجّعه على تصميم بدلاتٍ بهذا الشكل في مجموعته الجديدة.

رغم صعوبة إستحداث هذا النوع من البدلات إلّا أن أرماني حوال أن يرضي الأذواق كلّها من خلال إبتكار 3 أنماط تتميّز كلٌّ منها عن الأخرى ببعض السمات والتفاصيل الصغيرة إضافة إلى اللون الكحلي المائل للأسود والذي يحل محل اللون الاسود الكلاسيكي الذي نلبسه دائماً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية