اكتشف مجموعة صور بدلات عرس رجالي

صور بدلات عرس رجالي

فصل الصيف هو موسم الأعراس والإحتفالات لأن الطّقس يكون عادة رائع ودافئ، ويمكن الإحتفال بالهواء الطّلق للإستمتاع.

تنظيم العرس من الأولويات التي يبحث عنها العريس، وتعتبر البدلة والأزياء الرجالية في العرس من الأمور الأساسيّة ليُظهر جماله وأناقته، وليكون صاحب الإطلالة الفريدة والعريس الأجمل الذّي يستعدّ للقاء الزّوجة المستقبليّة.

ias

إليك هذه المجموعة لأجدد موديلات البدلات الرجالية للعريس:

بدلة حديثة

من أجدد البدلات لهذا العام، يفضّلها عدد كبير من الرجال، مناسبة للعريس والإشبين. هي مؤلّفة من قميص يكون لونها مختلف عن لون البدلة، من ربطة عنق متوسّطة العرض مع جيليه يمكن ارتداؤها تحت السترة.

بدلة مميزة

هذه البدلة الجذّابة مناسبة للعريس الشاب، موجودة بألوان عديدة وهي من موضة صيف هذا العام. القميص البيضاء تغطّيها الجيليه وحول العنق تلتفّ البابيون النّاعمة لتزيد من وسامة العريس ومن أناقته.

بدلة كلاسيكية

بعض الرجال والشباب يحبون البساطة ولا يبالون بالملابس وبالمظهر الخارجي. هذه البدلة المكونة من قميص ومن الجاكيت والبنطلون هي مناسبة لهذه الفئة، وجذابة وتلفت الإنتباه الى جاذبية الرجل والى وجهه.

بدلة عصرية

من البدلات المثيرة، الرائعة والملائمة للجميع. ما يميّز البذلات العصرية أنّها تركز على الألوان الهادئة بشكل خاص، لتمنح العريس الأناقة والروعة والشياكة. الألوان الفاتحة هي الأساس اليوم في موضة البدلات الرجالية مثل اللون السماوي والكحلي والرمادي.

بدلة ستايلش

مثيرة للإعجاب، يفضّلها الرجل الذي يتقن جماله ويهتم بمظهره كثيراً. غريبة بأسلوبها المميز وبمزيج الألوان الملفتة للنظر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية