تصاميم بدلات رجاليه لإطلالة أكثر جاذبية في صيف 2016

بدلات رجاليه كلاسيكية 2016

من الكحلي الى الأسود او الرمادي، تقتصر موديلات البدلات الرجالية التي يعتمدها الشباب لإطلالتهم في الداوم او حتى في المناسبات

ias

قصّات البدلات الرسمية الرجالية تغيّرت اليوم حسب رؤية الكثير من مصمّمين الأزياء الذين باتوا يعتبرون ان البدلة الرسمية تليق بكلّ الشباب وتمنحهم الكثير من الجاذبية والجمال والأناقة. لذلك، يجب كسر هذا التقليدي الروتين وإدخال بعض الحيوية والحركة.

في الحديث عن الألوان، تزيّنت منصّات عرض الأزياء في بداية موسم صيف 2016 ببدلات رسمية غنية بالقصّات الغريبة والجريئة بعض الشيء: تمازجٌ بين الألوان وبين الموديلات. السراويل مثلاً، اصبحت ضيّقة عند الأسفل والجاكيتات اكتفى المصمّمون بوضع زرّين لها فقط. ولكن ما جعلها أكثر حيوية من غيرها هو اختيار القمص ذات النقشات القوية مثل نقشات الزهور او الألوان الصارخة مثل البرتقالي إضافة الى حمالتي السروال التي على ما يبدو ستعود الى دولاب كل رجل في صيف 2016.

محبّي الستايل الكلاسيكي، يجدون ان اللباس الرسمي باللون الأسود يمنح شخصيتهم الكثير من الغموض. اللون الأسود، يدخل كثيراً في تصميم البدلات الرسمية لذلك يحاولون ان يضيفوا لمستهم الخاصّة الى إطلالتهم بعيداً عن التعقيدات والإضافات غير الضرورية.

أما بعض الشباب، قد لا يفضّلون هذه الصيحات الجديدة في عالم الموضة الرجالي. لذلك، نراهم يتّجهون دائماً الى البدلة التقليدية باللون الكحلي او الأسود مع ربطة العنق الرسمية لإطلالتهم الى الدوام مكتفيين بارتداء النظارات الشمسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية