تألق بأجمل موديلات البدل الرسمية لصيف 2015

صور اجمل بدل رسمية 2015

صور اجمل بدل رسمية 2015

إقترب موسم الصيف وتريد أن تبدو بأفضل مظهر في اللباس الرسمي؟ تبحث عن أجدد تصاميم البدلات لتواكب الموضة وتكون دائماً في تجدد؟ من موقع "مزيون" نقدّم لك أحدث التصماميم وأكثرها أناقة من مختلف الماركات العالمية، تصفحها بالصور وإختر من بينها الأجمل أو التي تناسب إطلالتك أكثر!

ias

من Hugo Boss إخترنا لك بدلة باللون الرمادي الداكن والمصنوعة من قماش مقطّع بمربعات صغيرة بخطوط بيضاء رفيعة أو التي تعرف بالـ Plaid. تتميز هذه البدلة يقصتها الضيقة أو المناسبة لشكل الجسم والتي تعرف بالـ .Slim Fit ومع هذه البزّة الرسمية إخترنا لك قميص باللون الابيض وربطة عنق باللون الأزرق الداكن.

لكي تكون إطلالة متميزة هذا الصيف إخترنا لك من الماركة العالمية أرماني Armani بزّة باللون الأبيض مع البنطال باللون الرمادي. ولتكتمل إطلالتك إنتقينا لك القميص باللون الأسود. أيضاً تتميز هذه البزّة بقصتها الضيقة المناسبة للشباب.

لا تكتمل إطلالتك من دون إختيار ملابسك الرسمية من ماركة دولتشي غابانا الشهيرة، فما رأيك بهذه البزّة الزرقاء مع 6 ازرار باللون الأسود. وتتميز هذه البزة بلون القبّة المغاير عن لون البدلة وهو اللون الأسود الذي أعطاها مزيداً من التألق والجمال. يمكنك إعتماد ربطة القوس Bow Tie عوضاً عن ربطة العنق الكلاسيكية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية