كيف تختار أجمل وأحلى تصاميم بدل رجالي 2017؟

بدل رجالي 2017

بالتأكيد لاحظتم ان عالم الموضة الرجالي لهذا الموسم شهد الكثر من التجدّد خاصّة في تصاميم الأزياء الكلاسيكية والبدلات الرسمية. في هذا الموسم الجديد، لن نتكلّم عن البدلة الرسمية والتقليدية بل عن مزيجٍ من الألوان والأقشة والقصّات لن يجرؤ الكثير على اختيارها!

ias

إذا كنت تبحث عن الإطلالة الأكثر شياكة في العالم او حتى الأكثر جاذبية، عليك ان تخرج من النمطية والموضة الرجالية العادية وتتجرأ على اختيار ما يناسبك أكثر ويتلائم مع شخصيتك. ماذا في موضة الرجال الكلاسيكية والرسمية؟

بعض الرجال يهوون ارتداء البدلات الرسمية للإطلالة اليومية على الداوم او حتى في المناسبات والأعياد: فلا شيء يمنعك ان تكون ملابس العيد 2017 بدلةٌ رسيمة مع قميص وبعض الأكسسوارات مثل الدبابيس او منديل الجيب او حتى الأزرار المعدنية الذهبية التي تعود من جديد هذه السنة.

البدلة الرسمية في موسم 2017 هي موضة الطبقات وهي عبارة عن جاكيت منقوش او مطبّع مع سروالٍ ملوّن مثني على منطقة الكاحل وقميصٍ ملوّن واحياناً الصدرية وحذاء اللوفر الأكثر جاذبية للرجال. هذا الستايل هو مثالي لك لتسحر قلوب كلّ من حولك بجمالك وأناقتك. فيما يخصّ السراويل، ابتعد عن الألوان الداكنة واعتمد اللون الابيض او البيج او الرمادي لتنسّقه بطريقة أنيقة مع الجاكيت الكحلي او الاصفر المخطّط.

إطلالتك ستصبح أكثر جاذبية إذا ما أحسنت اختيار النظارات الشمسية التي تتماشى مع الستايل وتناسب شكل وجهك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية