Giorgio Armani.. إبداعُ لا مثيل له

مجموعة جورجيو ارماني لربيع وصيف 2016

مجموعة جورجيو ارماني لربيع وصيف 2016

تميّزت مجموعة Giorgio Armani الرجاليّة في اسبوع الموضة في ميلانو نظراً لتنوّع انماطها وروعة التصميم فيها.

بعدDolce and Gabana،Bottega Venetta Gucci،Ralph lauren،Moschino وEmporio Armani عرضت دار Giorgio Armani مجموعتها في أسبوع الموضة في ميلانو فانفردت بالاسلوب المعنمد عادةً في تصميم الازياء مستعينةً ببعض الإضافات التي جمّلت التصاميم من دون ان تغيّر من هويّة الملابس الرجاليّة الراقية.

ias

نلاحظ من خلال عرض أزياء Giorgio Armani أنّها مسمة لثلاث أنماط مختلفة لتلائم جميع المناسبات جميع الفئات العمريّة فكان الأنماط على الشكل التالي:

الأزياء الرسمية

جمع Giorgio Armani في مجموعته هذه أطباعاً رسمية مختلفة، فبين الجاكيتات الطويلة وتلك القصيرة يختار الشاب ما يتماشى مع ذوقه تماماً. أمّا ما يميّز النمط الرسمي هنا هو استخدام الألوان الهادئة ونقشة المربّعات التي تذكّرنا بالذوق الاسكتلندي.

الأزياء العصرية

تميّزت مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2016 بلمسة مميّزة طغى عليها اللون الأزرق بامتياز. فانطبعت هذه المجموعة بصفة العصرية التي تجمع الرسمي بالكاجوال ليستطيع الرجل ارتداء هذه الأزياء في جميع الأوقات. فأخذت السراويل طابعاً مريحاً لا يخلو من الأناقة والقليل من الرسمية المبيّنة من خلال الجاكيتات المعتمدة.

الأزياء الكاجوال

تمزج هذه الأزياء السراويل الضيقة بتلك الفضفاضة وقد نسقّت القمصان الزرقاء القطنية مع البناطيل الرسمية. يمكنك ارتداء هذه الأزياء في نزهاتك مع الأصحاب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية