إمبوريو أرماني تختصر الرقي في اسبوع الموضة في ميلان

مجموعة امبوريو ارماني الرجالية لربيع وصيف 2016 في ميلان

مجموعة امبوريو ارماني الرجالية لربيع وصيف 2016 في ميلان

عرضت دار إمبوريو أرماني، مجموعة من الازياء الرجالية لربيع وصيف 2016 في أسبوع الموضة في ميلان فكان الطابع الرسمي يغلب أحياناً ممزوجاً بالبساطة التي يحتاجها كل رجلٍ في هذا العصر.

تميّزت الأزياء المصمّمة من إمبوريو أرماني بألوانها التي ينبع منها النضج والفخامة على عكس أزياء Moschino الصاخبة والشبابيّة والمنافس الذي برز في ميلان دولتشي اند غابانا، فنلاحظ سيطرت الألون الداكنة على معظم التصاميم، ممّا زادها فخامةً ورونقاً.

ias

في الوقت نفسه كانت هذه التصاميم باغلبيّتها بعيدة عن الملابس الضيّقة فظهر في معظمها البنطالون الفضفاض ليمنح الرجل راحةً وسهولة في التحرّك. كما نلاحظ تميّز السروال بقصره وإرتفاعه بضعة سنتيمترات عن الحذاء.

تجمع الازياء المصمّمة من إمبوريو أرماني 4 انماط مختلفة:

النمط الرسمي

تندرج هذه الأزياء ضمن البدلات العصريّة المصنوعة المزينة بأزرارٍ متوازية من الجهتين ويطغى عليها اللون الرمادي والأزرق الداكن لتناسب ألوان البشرة كافّة.

الأزياء الكاجوال الشبابيّة

وتمزج هذه الأزياء الراحة من خلال البنطلون الفضفاض، والجاكيت العصرية الملائمة للعمل أو للمقابلات العائليّة غير الرسميّة، يطغى اللون الكحلي والأزرالداكن على هذه الأزياء ليضفي نوعاً من الجديّة والرصانة.

المجموعة العصريّة

يطغى على هذه الأزياء استخدام الجلد في صناعتها لتلائم الجو العملي المميّز، أمّا الألوان فكالعادة استعمل الأزرق الذي أصبح حكراً لإمبوريو أرماني في اسبوع الموضة في ميلان.

المجموعة الشبابيّة التقليدية

يتميّز هذا النمط بعرض الجاكيتات الشبابيّة المتناسقة بشكلٍ مميّز ورياضي تنبعث منها روح الشباب والحركة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية