مجموعات ATELIER من S.T. DUPONT: مزيجٌ من الحضارة والتراث الاسطوري

مجموعات ATELIER من S.T. DUPONT

في أواخر عام 2014 ولأول مرة، تعيد S.T. Dupont إطلاق مجموعة مميّزة وراقية من الولاّعات المطلية باللك الطبيعي، في إعادة إنتاج مطابقة للمجموعات القديمة التي تضمنت أيضاً تقنيات وخبرات فريدة وعريقة، مثل تلك التي كانت مستخدمة في 1953. سريعاً، انضم قلمان إلى مجموعة الولاّعات، ما يشهد مرة أخرى على مهارة الدار التي لا تضاهى في إتقان العمل بهذه المادة الحيّة والاستثنائية بنفس قدر صعوبة العمل بها.

ias

وحدهم معلّمو الطلاء باللك في S.T. Dupont يستطيعون تحويل قطرات دموع شجرة ثمينة إلى مادة لا تتغير، لامعة وبلون عميق، ألا وهي اللك الطبيعي. للقيام بذلك، أعادوا إحياء تقنية عريقة جداً: فن "پوپوتيه" (Popoté). أولاً، توضع طبقتان من طلاء اللك "إيزابيل" – الاسم الذي تم إعطاؤه إلى اللك الطبيعي باللون البيج – يدوياً وبواسطة اسفنجة. هذه المرحلة متعمّدة، لكنها تُنفَّذ بدقة متناهية وبطريقة غير منتظمة لابتكار التأثير الغائم المميز للدار. وبواسطة "سكين لمزج الألوان"، يتم يدوياً تطبيق لغاية 4 أربع طبقات للكشف بالكامل عن سحر طلاء اللك ومزيج التألق والكثافة، اللذان يجعلان كل قطعة فريدة.

• اللون، ميزة تُعرّف عن كل منتج
في حين تبقى الوسيلة ذاتها في ابداع كل قطعة، تأتي النتيجة دائماً مختلفة. وبحسب تباين الألوان الذي يتم الحصول عليه، تعطي عملية الإنتاج اليدوي إلى المنتج العمق والروح اللذان يتفرّد بهما.

• إمضاء أسطوري
تحظى القطع المميّزة والراقية في مجموعة "Lacquer Atelier 1953" من S.T. Dupont، مثل الولاّعات والأقلام على ختم بالشعار القديم، الذي يعمل بمثابة تذكير رقيق وأنيق بالمجموعة الأصلية. في هذا الوقت، ترمز علامة العَجلة المُجنّحة إلى أرقى مستويات الخبرة للدار في فنون صياغة الذهب. أما التاريخ 1953، الإشارة إلى سنة ابتكار ورشة العمل، فهو أيضاً منقوش على القطع كتحية احترام تلائم ابتكار هذه التقنيات الاستثنائية. أخيراً، تم برقة متناهية لصق ورقة من اللك على أسفل الولاّعة للتصديق على أصالة اللك الصيني.

• مجموعة "Leather Atelier 1872" من S.T. Dupont
ألوان سامية لأكسسوارات ضرورية في كل يوم – هذا مثال عن الوعد الذي تطلقه مجموعة المنتجات الجلدية التي سيتم طرحها في أواخر يونيو. وستقدم هذه المنتجات، التي هي ثمرة خبرات S.T. Dupont العريقة جداً، إلى محبي الجلد المطلي:

  • حاملة ملفات وحقيبة للكمبيوتر المحمول. بأناقة ذات طابع سرمدي، تم تصميمها لتلبي التوقعات اليومية لرجل الأعمال. سيتوفر هذا الابتكار في أربعة ألوان نادرة ومرهفة: أزرق نيلي، بني بلون التبغ، أخضر بلون الزمرّد، وأحمر بلون الياقوت.

  • حقيبة ملفات بجانب مفرد، مثالية لحمل الملفات المتنوعة بسهولة، وستتوفر في اللونين الأزرق النيلي والبني بلون التبغ.

  • ستتوفر أيضاً ثلاثة موديلات من المنتجات الجلدية الصغيرة في اللونين الأزرق النيلي و/أو البني بلون التبغ. وستتوفر محفظة في الألوان الأربعة الجديدة كافة: الأزرق النيلي، البني بلون التبغ، الأخضر بلون الزمرّد، والأحمر بلون الياقوت.

• مجموعة "Lacquer Atelier 1953" من S.T. Dupont
تواصل S.T. Dupont إعادة إطلاق قطع مميّزة وراقية مصنوعة من طلاء اللك الطبيعي.
بعد ظلال البني الفاتح، البني الداكن، الأزرق البحري والأحمر الكرزي التي تم إطلاقها في أكتوبر 2014، ستتوفر ولاّعات Ligne 2 في لونين جديدين بالكامل ابتداءً من يونيو 2016: الأخضر بلون الزمرّد والأرجواني الباذنجاني.

بالإضافة إلى ظلّي الأزرق النيلي والبني الداكن المتوفرين منذ يونيو 2015، ستشتمل مجموعة الأقلام أيضاً على لونين مذهلين آخرين: الأحمر الكرزي والأرجواني الباذنجاني. سيتم إطلاق قلمين أصغر في مجموعة Line D بالأزرق والبني الداكن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية