أطرف ردة فعل لمراسل تعرض للمضايقة!

ردة فعل مراسل تعرض للمضايقة

ردة فعل مراسل تعرض للمضايقة

يتعرّض المراسلون دائماً لمواقف غريبة ومحرجة أحياناً خاصّة عندما ينقلون خبراً مباشراً من قلب الحدث وعادةً ما يضطر المراسل لالتزام الصمت وضبط النفس كونه على الهواء لكن ما حصل مع هذا المراسل الإيطالي لم يكن بهذه السهولة.

تعرض أحد مراسلي قناة "سكاي سبورتس" الإيطاليّة لموقف إستفزازي صعب، فبينما كان يقوم المراسل بتغطية اليوم الأخير من سوق الإنتقالات في النوادي الرياضية واقفاً خارج استاد "ستام فورد بريدغ" يفاجأ بمشجّع لنادي تشيلسي يقترب منه ويبدأ بمضايقته.

ias

كان المراسل "آلان إيروين" مشغولاً بتغطية الحدث فاقترب مشجّع تشيلسي ووقف بجانبه وبدأ بمضايقته مستخدماً بالونة على شكل موزة، مع العلم أن البث مباشر.

https://www.youtube.com/watch?v=kLuimI2YYqE

في البداية حاول المراسل أن يتفادى ردّة الفعل السلبية فأكمل عمله محاولاً إبعاد المشجّع عنه وأكمل تقريره، ولكن المشجع كان عنيداً فاستمرّ بمضايقة إيروين بالموزة، مما أثار غضب المراسل وجعله يفقد صوابه فاخذ الموزة منه وانهال عليه بالضرب على الهواء، حتى أبعده عن الكاميرا.

نشر مقطع الفيديو هذا على مواقع التواصل الإجتماعي ولاقى رواجاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية فقد كانت ردّة معل المراسل عفوية وطريفة وتمنى البعض ان يكون هذا التصرف درساً للمشجعين الذين يستفزون المراسلين وهم يقومون بعملهم.

إقرأ أيضاً: شاهد.. معلق عربي يفقد صوابه ويصف اللاعب بـ"الحمار"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية