علامة "Ralph Lauren" الأرجوانية.. بريق رجولي أنيق

رجال "رالف لورين"

رجال “رالف لورين”

ميزة عصريةأضافتها "Ralph Lauren" على الألبسة الخاصة بالرجال لمجموعة ربيع 2016، بعلامةأرجوانية تحتوي على ألوان جريئة وصناعات متجددة عرضت ضمن أسبوع الموضة الإيطالية للرجال في ميلانو.

مع الألبسة الرسمية السوداء والبيج والمظهر الكامل الذي يضم درجات الألوان السمراء بالإضافة إلى مجموعة قيادية وتنفيذية باللون الرمادي تصيغ هذه العلامة الارجوانية بريقاً رجولياً أنيقاً.

ias

تؤدي البذلات المؤلفة من مزيج ثلاث قطع من قماش الغبردين الحريري دوراً مليئاً بالجرأة والأناقة الرفيعة.

تعبر سراويل الجاكار الحريرية الجديدة والسراويل الصفراء الرنانة التي يتم ارتداؤها مع اللون الكحلي الكلاسيكي والبيج، عن حيوية جياشة متغلغلة في هذا الموسم.

اللون الكحلي ينتشر في الملبوسات الرياضية بصورة أكبر وتعمل لمحات الأصفر والبرتقالي والأخضر على اعطائه نفحة نضرة.

وبالنسبة للألبسة اليومية، استلهمت دار رالف لورين تصميماتها من الساحل الإيطالي الأنيق، بحيث أنتج ذلك سراويل من النايلون وسترة العداء بالكشمير النيلية.

ويتضمن اللباس الخارجي جاكيت من الجلد الأزرق الداكن المنسوج وسترة المطر بالأسود والبرتقالي المصنوعة من الجلد المدبوغ.

لا تنفك مادة النايلون من البروز في هذه المجموعة، جنباً إلى جنب مع الجلد الذي يعطي لمسة ترف، بدايةً مع سترة رياضية من النايلون ووصولاً إلى السترة الجلدية المخرمة بالأصفر والاسود.

أما تصاميم الدراجات النارية على الجينز والسترات مع القمصان المشبكة المطاطة ذات خطوط حلبة السباق الممتدة على الأكمام ورمز رالف لورين الجديد، فتعطي طابع المجموعة الخاص المليء بالسلاسة والترف المتجدد والذي يمتد إلى أعلى الدرجات مع بذلة الدنيم السوداء. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية