اكتشف عطر لاكوست الأسود للرجال لتختار الرائحة المناسبة بصواب!

عطر لاكوست الاسود

عطر Eau de Lacoste L.12.12 Noir هو عطر مكثّف ومنعش مستوحى من أمسيات الصيف الدافئة.

رشّ الكولونيا مباشرة على الرّقبة والمعصمين (نقاط النّبض)، ودعه يجفّ على الجلد دون فرك لتتنشّق منه الرائحة العذبة النقية والساحرة، رائحة الرجولة والقوّة والعزيمة التي لا تختفي ولا تستسلم أبداً.

ias

عطر أو دي لاكوست L.12.12 نوار من لاكوست، من أنواع الكولونيا الرّجالية الجريئة والواثقة، ورائحة عطرية خشبية بامتياز. تمتاز برائحة استرخائية تعمل بشكل جيد ليلاً أو نهاراً.

تمّ الحصول على هذا العطر الفوّاح من لاكوست بعد تكثيف روائح البطيخ المنعش والرّيحان النشط مع الباتشولي، ومن خلال الزجاجة الأنيقة المصممة بشكل جميل.

يبدأ العطر مع رائحة البطيخ كملاحظة عليا. المكوّنات الوسطى هي لويزة، الريحان والخزامى. أما المكوّنات الأساسية هي الشوكولاتة الداكنة، الكشمير، الباتشولي والكومارين.

الشيكولاتة إضافة مثيرة على الرغم من أنّ الكومارين والباتشولي هما من يلعبان الدور الممتاز في العطر. الريحان والخزامى أجمل من أي وقت مضى وهي روائح جيدة تخفي أسرارها.

على الرغم من روعة عطور لاكوست الأخرى، مثل العطر الأبيض من لاكوست وغيره الكثير، يعدّ هذا العطر من أجمل وأروع وأحلى العطور في المجموعة. لا يمكن أن تنسى جمال هذا العطر بعد تطبيقه، ولن تلمح سوى الخيال والسحر في كل مكان.

قد لا يكون العطر الرّجالي مناسباً لبعض الرجال في بعض الأحيان، إلا أن هذا العطر من لاكوست سوف يكون مناسباً في كل الأيام وفي كل الأوقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية