عطر شوبارد عود ملكي عليك اختياره هذا العام!

عطر شوبارد عود ملكي

العود… وما أجمل من العود عندما تُستخرج منه الرائحة العطرة لتدخل في تكوين بعض العطور الموجودة في السوق اليوم.

يعتبر العود من أحلى المكونات العطرية التي انطلقت من الشرق الأوسط، وتخطّت كل الحدود لتنتشر في مختلف بلدان العالم.

ias

شوبارد من الشركات التي قدّمت عطر مميز من العود واسمه شوبارد عود ملكي Chopard Oud Malaki، وهو عطر تم إطلاقه أولاً في الشرق الأوسط الموطن الأساسي للعود الذي يعتبر المكوّن الأساسي في هذا العطر.

هو مستوحى من الشرق، ويحتوي على الحرّ المغري، وعلى رائحة الجلد والخشب العابق. أما التركيبة فهي تحمل إمضاء دومينيك روبيون Domonique Robion، والتي امتازت بالرائحة المهيمنة والقوية ذات السلطة والجاذبية.

عند ابتكار هذا العطر، اُضيفت بعض المكوّنات لعطر "شوبارد عود ملكي"، مثل الجريب فروت في مقدمة العطر مع اللافندر والأرتيميسيا. أما القلب، فيعتمد ويشدّد على الذكورة من خلال رائحة الجلود الطبيعية مع التبغ والحر. أما نهاية العطر فتُركت للمسات شرقية غامضة معتمدة على رائحة الأخشاب الجذابة.

يمكن الحصول على هذا العطر بعبوة 50 أو 80 مل أو دو بارفان، وهو متاح في الأسواق منذ العام 2012. استمتع بالرائحة الجذّابة، واختر عطر العود المثالي لك والذي يعتمد على تركيبة العود الفاخر.

العطر فاخر ومعروف بقوّته وجاذبيته، يزيّن الرجل حتى لو لم يكن له شكل، ممتاز ويمنحه الثقة المطلقة ويزيد من قوّته ويدعم شخصيّته نحو الأفضل ونحو التميّز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية