عطر الشيخ زايد المميز لتنعم برائحة الزيوت العربية التقليدية!

عطر الشيخ زايد المميز

عطر يفوح ويرسم الأناقة بطريقته الخاصة على وجه الرجل، ويعزز من أناقته التي غالباً ما تكون مخفيّة وغير واضحة.

لم يعد الأمر مستحيلاً، يمكن أن تجد العطر الذي يحقّق الغايات الكثيرة من خلال المكونات القادرة على تسليط الضوء على الجمال والرائحة الفواحة التي تدوم وتستقر على ملابسك طوال اليوم من دون تراجع.

ias

عطر أنفاس الخليج الشيخ زايد Anfas Al Khaleej Sheikh Zayedهو مزيج من زيوت العطور العربية التقليدية عطر طويل الأمد. من أبرز المكوّنات التي تلوح في الفضاء، العنبر، الورد، والعود.

العلامة التجارية هي أنفاس الخليج واسم العطر هو الشيخ زايد، العطر يأتي بحجم 100ML والمجموعة المستهدفة هما النساء والرجال. أما بالنسبة لنوع العطر فهو "أو دو برفوم" يمكن استعماله في مختلف المناسبات لتزيين الأناقة بالطريقة الخاصة ولتكون ملفتاً للنظر أكثر مما يجب لتتمكن من خطف الأنفاس والأنظار.

هذا العطر محبوب كثيراً في العالم العربي، وتحديداً في العالم الخليجي، هو يدلّ على القوة والعنفوان، وعلى صلابة الرائحة التي لا تقبل إلا الإنتشار في كل مكان حتى تتمكن من أن تلعب الدور بامتياز وتألق.

يمكن أن تجد هذا العطر على عدد من المواقع الإلكترونية التي تبيع العطور، ويمكن أن تجده عند بعض الوكلاء. سعر هذا العطر على موقع dubizar.com هو 368 درهم إماراتي مع الضريبة، أو 350 درهم إماراتي من دون الضريبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية