الشاب الذي التقى بن سلمان على طريق نيوم يروي ما حصل له بعدها

العبد اللطيف على قناة "السعودية"

العبد اللطيف على قناة “السعودية”

ليس جديدا على محمد بن سلمان أن يلتقي بشكل فجائي بعدد من المواطنين، لكن قصة فهد العبداللطيف مؤثرة جدا إذا ما قرأنا كيف التقى ولي العهد على الطريق السريع؟

حصلت الحادثة الطريفة في أغسطس الماضي إلا أن الكشف عن تفاصيل أكثر لها جاء أخيرا على لسان العبداللطيف في برنامج تلفزيوني. في حديث لقناة "السعودية" عبر برنامج "تم"، قال العبداللطيف "كنت أسير في الطريق السريع ورأيت سيارات وقلت أن هذا سيدي سمو الأمير (..) مشيت في طريقي وحاولت أن أتجاوز السيارات ولما وصلت إلى جانب سيارته أخذت الإذن من ناحية التصوير وقلت لهم أني أصم".

ias

كما كشف أنه كان لديه الرغبة بأن يكون مستشارا لبن سلمان لكن لم يكن لديه المجال لأخذ التفاصيل حينها، مضيفا "قلت في رالي الأردن أنه يجب أن أحقق شيئا لوطني ورفعت شعار نيوم على السيارة".

والعبد اللطيف هو المتسابق الذي حصل على المركز الأول في رالي باها الأردن لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة وحصل على لقب البطولة في فئة "تي 2.1" لسيارات الإنتاج التجاري المجهزة بمحرك بنزين.

على سيارته الخاصة، طبع شعار "نيوم" المدينة المستقبلية في السعودية، تقديرا لما فعله معه بن سلمان في المدينة عينها.

حينها أكد الشاب السعودي أنه سيواصل المشاركة في سباقات السيارات لتحقيق الكثير من الإنجازات والمراكز ورفع شعار نيوم وعلم المملكة عالياً.

من جهته بادره ولي العهد أثناء تجاوزه قائلًا من نافذة السيارة "تامر على شيء".

وزار بن سلمان المنطقة السياحية في اغسطس وتخلى عن الرسميات وتناول المأكولات مع عدد من المواطنين الذين التقوه عن طريق الصدفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية