الأمير محمد بن سلمان يفوز للعام الثالث بلقب الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرًا

الأمير محمد بن سلمان يفوز للعام الثالث بلقب الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرًا

مصدر الصورة: حساب RTarabic@

فاز ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للعام الثالث بلقب الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرًا، بحسب استطلاع رأي RT  العربية.

ias

أظهر حساب RT  العربية على منصة X نتائج التصويت النهائية في نهاية اليوم السابع من شهر يناير الجاري، حيث بدأ التصويت بداية من 15 ديسمبر من عام 2023، وتصدر أسم ولي العهد السعودي قائمة الرؤساء والملوك والقياديين العرب للمرة الثالثة على التوالي، وبالحديث عن ذلك تابع ولي العهد يرتدي سترة ” ELVIS” من علامة فرانك ناماني في المخيم الشتوي في العُلا.

عدد الأصوات التي حصدها ولي العهد السعودي

حصد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في نتائج التصويت على 366403 صوت بواقع 69.3% من 530399 أدليت في الاستطلاع، وبذلك فاز بلقب “الشخصية القيادية العربية الأكثر تأثيرًا لعام 2023”.

وفاز بالمركز الثاني رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد بـ95033 صوتا بواقع 17.9% من إجمالي الأصوات، فيما حصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس على المركز الثالث بـ20645 صوتا بواقع 3.9% من أصوات المشاركين.

وفور إعلان النتيجة تصدر أسم ولي العهد السعودي منصة X، حيث احتفى مغردون بفوزه مطلقين عدد من الهاشتغات كان من أبرزها #محمد_بن_ سلمان_الاكثر_تاثيرا، مؤكدين أن هذا الفوز ليس مستغربًا بل هو نتيجة حجم الإنجازات والإصلاحات الجوهرية في المملكة، والمواقف القيادية التي كان لها أثر كبير في الوطن العربي.

تابع في الختام تفاعل كبير مع آخر ظهور لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في حفل زفاف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية