ليست الجمرية بل وجبة أخرى! هذا ما تناوله ولي العهد في تبوك

تواضع ولي العهد

تواضع ولي العهد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بفيديوهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان أثناء تجوله في منطقة نيوم السياحية.

هذه الفيديوهات لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل السعوديين، خاصة المقطع الذي وثق تلبية الامير الشاب لدعوة شباب تبوك لمشاركتهم طعامهم. واتسم هذا اللقاء بالبساطة والعفوية التي يتميز بها ولي العهد، وهو الامر الذي أخذ حيزاً كبيراً من تعليقات السعوديين في موقع تويتر، حيث كثر الحديث عن الوجبة التي قدمت لبن سلمان.

ias

وقال الكثير من رواد تويتر أن هذه الوجبة هي أكلة الجمرية أو الملة وهي الاكلة الشعبية في تبوك، لكن على خلاف هذه الشائعات فولي العهد تناول المشاوي وذلك حسب ما قاله "منصور الشراري" وهو مصور الفيديو وذلك حسب ما نقله موقع "ارم نيوز" الذي أجرى اتصالاَ مع هذا الشاب.

وانتشرت الكثير من ردود الفعل على هذا الفيديو وسوف ننقل لكم أبرزها وكانت جميعها مشيدة بولي العهد وبتواضعه. أبرز هذه التعليقات أتت من قبل الأمير عبدالله بن سلطان آل سعود بالقول: "من تواضع لله رفعه دنيا وأخرى، محظوظين بولاة امرنا ملك وولي عهد قريبين من الشارع ومن الناس، يتلمسون احتياجات المواطنين ويولونها أكبر اهتماماتهم، اللهم بارك لنا فيهم وانصرهم بنصرك". واليكم أبرز ردود الفعل

اقرأ أيضاً:اليك سبب تفضيل الملك سلمان لمدينة نيوم على باقي الوجهات السياحية حول العالم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية