وفاة نجم فيلم Parasite الممثل الكوري لي سون كيون في ظروف غامضة

وفاة نجم فيلم Parasite الممثل الكوري لي سون كيون في ظروف غامضة

مصدر الصورة: حساب IGN@

ضجت الشبكات الإخبارية بخبر وفاة نجم فيلم Parasite الممثل الكوري لي سون كيون في ظروف غامضة، عن عمر يناهز 48 عامًا.

ias

عثر على الممثل Lee Sun-Kyun  في سيارته فاقدًا للوعي في أحد المنتزهات الرئيسية في سيول يوم الأربعاء 27 ديسمبر، وقد شاركنك سابقًا خبر وفاة الممثل المصري طارق عبد العزيز بأزمة قلبية مفاجئة.

شكوك حول انتحاره

بحسب ما أعلنت الشرطة أنه لا يوجد ما يثبت أن الحادثة هي حادثة انتحار، ولكن أفادت التقارير عن كون “لي” قد غادر المنزل بعد كتابة رسالة غامضة، وهذا ما أثار الشكوك حول انتحاره وخصوصًا بعد إبلاغ زوجته عن خروجه من المنزل.

هذا وكانت الشرطة قد حققت في وقت سابق مع “لي سون” للاشتباه بتعاطيه الماريغوانا وغيرها من المخدرات غير المسموحة في منزل مضيفةٍ تعمل في حانة راقية في منطقة غانفنام بالعاصمة سيول في مناسبات عدة منذ بداية العام، كان آخرها السبت الماضي، وأدعى “لي” بأنه تعرض للخداع ومحاولة الإبتزاز من قبل المضيفة وأنه لا يعرف ما الذي كان يتناوله، ووفقًا لتقرير فقد أجرى” لي” اختبار المخدرات الذي جاءت نتائجه سلبية أو غير حاسمة.

يجدر الذكر أن الممثل الكوري لي كيون امتدت مسيرته المهنية لأكثر من عقدين، ولعب دور البطولة في عشرات الأفلام والبرامج التلفزيونية، وكان من أهم أعماله دوره في فيلم Parasite الذي حصد أربع جوائز أوسكار عام 2020، كما أنه كان متزوجًا من الممثلة جيون هاي جين ولديه طفلين .

وحول الحديث عن حوادث الوفاة المفاجأة تذكر وفاة ماثيو بيري و كيف نعاه مشاهير هوليوود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية