ميامي أمام خطر عدم التأهل للبلاي أوف

لاعبو فريق ميامي لكرة السلة.

تلقى فريق ميامي خسارته الثالثة على التوالي، وأصبح مهدداً بعدم التأهل إلى "بلاي أوف" الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة، وأتت خسارته أمام ديترويت بيستونز بفارق نقطة واحدة 98-99 السبت.

ias

ميامي يحتل المركز التاسع في المنطقة الشرقية برصيد 34 فوزاً مقابل 42 خسارة، وهو تلقى الخسارة السادسة في آخر ثماني مباريات.

أمام ميامي الآن، والذي تأثر كثيراً هذا الموسم برحيل نجمه ليبرون جيمس، ست مباريات لإنقاذ موسمه وحجز بطاقة التأهل، واحدة منها ضد انديانا بيسرز الأحد بالذات والذي ينافسه على المشاركة في "البلاي أوف".

في مباراة ثانية، سقط بروكلين نتس أمام اتلانتا هوكس 99-131، بعد فوزه في مبارياته الست السابقة، ويتصدر اتلانتا المنطقة الشرقية برصيد 57 فوزاً مقابل 19 خسارة، وهو من أول الفرق التي ضمنت تأهلها إلى البلاي أوف، في حين تعقد موقف بروكلين، سابع المنطقة ذاتها، والذي يتنافس مع خمسة فرق على بطاقة التأهل.

في المباريات الاخرى، فاز تشارلوت هورنتس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 92-91، وبوسطن سلتيكس على تورونتو رابتورز 117-116، وواشنطن ويزاردز على ممفيس غريزليز 92-83، وغولدن ستايت ووريرز على دالاس مافريكس 123-110، واورلاندو ماجيك على ميلووكي باكس 97-90، ولوس انجليس كليبرز على دنفر ناغتس 107-92، وفينيكس صنز على يوتا جاز 87-85، وبورتلاند ترايل بلايزرز نيو اورليانز بيليكانز 99-90.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية