غولدن ستايت وكليفلاند يتابعان انتصاراتهما

من مباراة كليفلاند وميامي.

تابع فريق غولدن ستايت ووريرز، متصدر المنطقة الغربية والترتيب العام في الدوري الأمريكي لمحترفي كرة السلة، تألقه هذا الموسم بتغلبه على فينيكس صنز بصعوبة 107-106، فيما قاد ليبرون جيمس كليفلاند كافالييرز للفوز على فريقه السابق ميامي هيت 114-88 الخميس.

ias

غولدن ستايت، الذي لعب على ملعب "اوراكل ارينا" وامام 19596 متفرجاً، حقق فوزه الحادي عشر على التوالي، وعزز مكانته كأفضل فريق في الدوري خلال الموسم المنتظم، بفضل هاريسون بارنز الذي سجل سلة الحسم أمام فينيكس قبل أقل من ثانية على صافرة النهاية.

وتبقى هناك بطاقتان في المنطقة الغربية، إحداها حسمت منطقياً لمصلحة دالاس مافريكس (46 فوزاً مقابل 30 هزيمة)، رغم سقوطه أمام ضيفه هيوستن روكتس 101-108، ما سمح للأخير التقدم على ممفيس غريزليز الذي يصارعه على وصافة المنطقة الغربية.

بدوره، نجح "الملك" جيمس في التفوق على زملاء الأمس وقيادة كليفلاند للفوز على ميامي، على ملعب "كويكن لونز ارينا" وأمام 20562 متفرجاً، وتحقيق فوزه السابع عشر على التوالي بين جماهيره، وجاء بسهولة 114-88، في مباراة أصيب خلالها نجم الضيوف دواين وايد في ركبته خلال الربع الثاني.

كليفلاند عزز موقعه في المركز الثاني في المنطقة الشرقية، برصيد 49 فوزاً مقابل 27 هزيمة، علماً بأنّه فقد الأمل في مقارعة اتلانتا هوكس على لقب بطل المنطقة الذي حسم لمصلحة الأخير.

وحسمت حتى الآن 5 بطاقات في المنطقة الشرقية، ويبدو ميلووكي باكس (37 فوزاً مقابل 38 هزيمة) مرشحاً بقوة للحصول على البطاقة السادسة، فيما يتنافس بروكلين نتس (34 فوزاً مقابل 40 هزيمة)، وميامي وبوسطن وتشارلوت بوبكاتس (32 فوزاً مقابل 42 هزيمة) وانديانا بيسرز (32 فوزاً مقابل 43 هزيمة) على البطاقتين الآخريين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية