شماغ فرزاتشي:تصميمٌ عصري بلمسةٍ تقليدية!

شماغ فرزاتشي 2016

يزداد الرجل أناقةً وجاذبية عندما يضيف القليل من الأكسسوارات الى إطلالته مثل الساعات، النظارات الشمسية او حتى الشماغ!

ias

الشاب العربي قد لا يرغب ان يرتبط كثيراً بالتقاليد والعادات المتوارثة عن الأجداد والآباء في الحياة الإجتماعية، فيرفضون التقيّد او الارتباط بها من خلال اي طريقة او حتى اي علاقة مباشرة او غير مباشرة.

ولكن ما نلاحظه اليوم ان الشاب العربي زاد تعلّقه بالثوب وبالشماغ: فهو لم يعد يتخلّى عنه في يوميّاته، اطلالاته على الدوام او حتى في المناسبات والأعياد. ولكن، من هنا لا بدّ له ان يختار الشماغ ذات النوعية الأفضل من حيث الموديل او التصميم الفريد من نوعه.

فكان له ان يختار شماغ فرزاتشي، الشماغ الأكثر جمالاً وتميّزاً من باقي موديلات الأشمغة. تصميم شماغ فرزاتشي من الأشمغة ذات الخامة العالية والأغلى ثمناً في الأسواق العربية. فهو يتمتّع بالجودة العالية بألوانه وأطرافه المتناسقة التي ستزيّن رأسك تماماً مثل تاج الملوك.

شماغ فرزاتشي، المنسوج تماماً من القطن يعطيك طابع الرجل الذي يحبّ الحياة المليئة بالنشاطات والحركة. بمجرّد ان تختار هذا النوع من الأشمغة، حياتك تصبح أكثر حيوية وأكثر نشاطاً بعيداً عن اطلالة الجينز الروتينية. فامزج إذاً بين الستايل التقليدي بلمسة بسيطة ومميّزة من الأسلوب العصري الذي يختاره شباب اليوم.

ارتد إذاً هذا الشماغ الرائع بألوانه الجذّابة، يعطيك أناقةً رائعة ولامثيل لها في إطلالتك اليومية وعلى الدّوام لتشعر دائماً بالتجدّد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية