أنواع جيدة من بخور العربية للعود لرائحة فوّاحة!

بخور العربية للعود

عود البخور مادة عطرية اشتهر استخدامها في المنطقة العربية والخليجية، وتجلب عادة من شرق آسيا من الهند وبنغلاديش وماليزيا وإندونيسيا والفيليبين ولاوس وفيتنام وكذلك غينيا بيساو، أصلها من أشجار خاصة تنبت في المناطق المرتفعة من هذه البلاد.

البخور عادة من العادات، هو وسيلة لإكرام الضيف والترحيب به، كما أنّه يستعمل في الحفلات والمناسبات المختلفة ويكثر طلبه في الأسواق مع قرب حلول عيد الفطر السعيد خصوصاً.

ias

العربية للعود هو إسم بارز وموثوق مع خبرة أكثر من 30 عاماً في تركيب العطور الأصيلة والفاخرة. وتتصدّر العربية للعود تجارة العطور والبخور بتحقيقها المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والحادي عشر عالمياً حسب تصنيف يورومونيتور الدولية لعام 2013، وتصنف كواحدة من أقوى مائة علامة تجارية في المملكة العربية السعودية في عام 2013.

من أنواع عود البخور من العربية للعود:

  • عود كمبودي فاخر: يتميّز هذا البخور بثقله ومتانته، وهو أكثر الأعواد شهرة من مجموعة العربية للعود في دول الخليج العربي، وأسعاره متفاوتة بحسب درجة ثقله ومتانته. يوجد عينة خارج كيس العود يتم تجربتها من قبل العميل قبل فتح الكيس.

  • عود كلمنتان سوبر: يتميز بكثافة بخوره وطول بقائه، ورائحته الجميلة. يوجد عينة خارج كيس العود يتم تجربتها من قبل العميل قبل فتح الكيس.

  • عود ملكي فاخر: عود ملكي فاخر من العربية للعود رائحة جميلة، يتميز بطول بقائه على الشماغ والملابس وعلى الأثاث.

  • عود سوبر ملكي: من أنواع البخور الجيدة من العربية للعود. رائحته مميزة وتفوح في كل مكان وهو مناسب للأماكن الواسعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية