ألبرتو موريلاس يجسّد لمسته الخاصّة والمميّزة في Gucci Guilty للرجال

البرتو موريلاس في شراكة مع غوتشي

سمحت الفرصة ان تلتقي أسرة تحرير موقع مزيون، صانع العطور الاسباني الأصل ألبرتو موريلاس الذي أشرف على أجدد إصدار من ماركة غوتشي للرجال Gucci Guilty.

ias

ما هو أول عطر علق في ذهنك؟ موطني الأصلي هو اسبانيا. عطر شجرة الياسمين ما زال عالقاً في ذهني منذ سنّ الطفولة في منزلي في مدينة إشبيلية. في حديقة المنزل، كان يوجد شجرة ياسمين كانت والدتي تهتمّ بها كثيراً ومازالت رائحتها عالقة حتى اليوم في رأسي.

ما الذي يدفعك الى ابتكار روائح جديدة؟ إنها قصّتي مع ألسندرو. كنت قد بدأت مع "بولغاري" التي مثّلت عالم بولغاري الكبير لكن هذا العطر هو قصّتي مع ألسندرو. إنه عمل أشبه بعمل المهندسين.

كم عدد الروائح التي يمكن ان تعمل عليها بنفس الوقت؟ الكثير من الروائح والعطور!

هل لديك أي تقنيات تعمل بها لتحسين حاسّة الشمّ؟ عملي وتعاوني مع السندرو من غوتشي هو بمثابة تحدٍّ كبير. من هنا، علي أن ادرك فعلياً هو ما يحتاج وما يريد. إنه أمرٌ معقّد.

خلال تحضير العطور، ما هي المرحلة المفضّلة لديك؟ إنها نقطة البداية اللحظة الأفضل والأحبّ الى قلبي. في هذه المرحلة أجد الكثير من التحفيز والتشجيع حيث يمكن ان أشتمّ كثيراً، أتخيّل وأرى النتيجة النهائية. بالتأكيد أكون سعيداً كثيراً عند لحظة النهاية خاصّة عندما لا أجري الكثير من التعديلات.

كيف تعرف أنك انتهيت؟

الوقت! عندما لا تملك الكثير من التجارب عليك ان تختار بسرعة وبحتميّة تامّة النتيجة التي تريد.

لماذا تختلف الرائحة من شخصٍ الى آخر؟

الجميع يملك الروح وهي تختلف من احدٍ الى آخر. فإذا كان الشخص تعيساً وحزيناً، فهذا ينعكس بوضوح على الرائحة او العطر الذي يختاره. إنه عمل كيميائي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية