محمد بن سلمان يستعد لشراء نادي أوروبي كبير! فمن هو هذا النادي؟

الامير محمد بن سلمان

الامير محمد بن سلمان

يبدو أن كرة القدم الايطالية والأوروبية، ستشهد ولادة مارد كروي كبير في السنوات القليلة القادمة.

بعد أن ذكرت عدة صحف اوروبية نية رئيس الهية العامة للرياضة في السعودية المستشار تركي آل الشيخ شراء أحد الاندية الاوروبية الكبيرة، كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الايطالية ذات المصداقية العالية خبراً جديداً مفاده نية ولي العهد الامير محمد بن سلمان شراء أحد أكبر الاندية الايطالية وهو نادي روما الايطالي الغارق بديونه عقب الأزمات التي طالت عملية إنشاء النادي لملعبه الجديد ونية القيمين عليه ببيع أسمهم لتسديد الديون المتراكمة عليهم.

ias

1️⃣ year ago today 😭💛❤️ #GrazieTotti

A post shared by AS Roma (@officialasroma) on

وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق، إلى أن النادي الذي من المنتظر أن تستثمر به الاموال السعودية هو نادي ميلان الايطالي، خاصة بعد تعليق تركي آل الشيخ على وضع النادي والمستثمرين الصينيين، خلال مقابلة أجراها مع صحيفة "لاجازيتا دولو سبيورت" وتناولت مواضيع عدة متعلقة بكرة القدم السعودية والعالمية. لكن على ما يبدو أن البوصلة السعودية صوبت نحو نادي العاصمة. 

يذكر أن الملاعب الاوروبية شهدت استثمارات عربية كثيرة في الفترة الاخيرة، أبرزها شراء الشيخ منصور آل زايد نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، والقطري ناصر الخليفي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي. فهل نشهد سيطرة عربية جديدة على أحد عمالقة أوروبا؟

💙 if you’ll be here next season! #mancity

A post shared by Manchester City (@mancity) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية