أفضل عطر رجالي مثير للمرأة مع الأسعار!

افضل عطر رجالي مثير للمراة

هناك طريقة وحيدة مثاليّة للأناقة والتي لا يركّز عليها الكثيرون من الرجال أبداً وهي كيفية الإستفادة القصوى من العطر الجيد.

ليس من الصّعب اختيار رائحة طيّبة والتي يمكن أن تكون تحديًا بالنسبة للبعض. لذلك، إنه لمن الضروري البحث عن العطر الفاخر الذي يجذب النساء أولاً.

ias

وبما أن النساء لديهن شعور بالرائحة أكثر من الرجال، فإن كل ما تريده البحث عن العطر الذي يخطف النساء ويجذبهنّ. لقد اخترنا بعناية عطور مثيرة للرّجال من مصادر معروفة، Fragrancenet وأمازون، لتتمكن من التميّز:

Jean Paul Gaultier Le Male for Men Eau De Toilette Spray

هو العطر الخاطف للسيدات بالرائحة الجذابة. من مكوّناته الجريب فروت والحلو والمر، بالإضافة إلى الفلفل، الفانيلا والمسك والعنبر. عندما تريد أن تجعل حبيبتك السابقة تشعر بالغيرة، استفد منه وضعه على جسدك. سعر العطر 60 دولارا أمريكيا.

Jimmy Choo Man Intense

يتكوّن عطر الرجال من "جيمي شو" من المزيج المثير للخزامى والعسل، وزيت دافانا والفلفل الأسود الحار في المنتصف، وفول التونكا كقاعدة. هي رائحة أكثر تنوعاً من غيرها، لذلك سوف تكون قادراً على وضع العطر أينما كنت ومتى تريد. سعر العطر 90 دولارا أمريكيا.

Paco Rabanne 1 Million Cologne

هناك شيء مألوف للغاية حول هذه الرائحة من باكو ربان حيث أنها تحتوي على العديد من الملاحظات، لديها جاذبية كبيرة، فهي عطر جريء. تمتزج روائح الورود مع القرفة والنعناع للحصول على رائحة متطوّرة وجديدة. طبّقه متى شئت، فهو له تأثير إيجابي على الآخرين. سعر العطر 47 دولارا أمريكيا.

Yves Saint Laurent La Nuit De L'homme

رائحة مميّزة ومعروفة بالتنوع في المكونات التي تمتزج لتمنحها النّفحات الفريدة. من أبرز الملاحظات، نفخات من الهيل (حار) البرغموت (الحلو) واللافندر. طبّق هذا العطر في أي وقت وفي أي مكان. سعر العطر 103 دولار أمريكي على أمازون.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية