أفضل 5 عطور رجالية مثيرة للمرأة!

افضل عطر رجالي مثير للمراة

إذا كنت ترغب في الروائح الغنية والمعقدة والطازجة… لن تجد الصعوبة في إيجادها لأنها متوافرة أينما توجهت.

فالعطر المميز الذي تضعه على جسدك، هو السر الوحيد لاختطاف قلوب الناس من حولك، وستتمكن من التألق واظهار أناقتك بشكل أفضل. فالعطر رسالة توجهها أنت الى الشخص الآخر الذي يهمك بطريقة غير مباشرة.

ias

من هذه العطور الراقية التي عرفت بدورها الفعال في جذب المرأة وإثارتها!

ميلر هاريس نجيل الهند

من العطور المبدعة تتألق برائحتها الغنية بنجيل الهند، وهي ترتكز على أفضل المكونات لاستخراج الرائحة التي تثير المرأة مثل الفلفل الأسود، الإيليمي والهيل. تستحق هذه الرائحة اهتمام الرجل لأن دورها يفوق التصور.

رامون مونيغال مون كوير

عطر يرتكز على ملاحظات من جوزة الطيب، خشب الصندل والمسك وكذلك من أوراق التنبول وعلى كمية من البهارات والتوابل والبتشول المسكر. انها رائحة جريئة وحصرية لمحلات هارودز.

بوفورت لندن لينيوم فيتا

هذا العطر يعتمد على روائح شبيهة بمكونات السفن بما فيها الخشب والمعادن والملح لخلق رائحة منمقة وجريئة. هذا العطر فريد من نوعه ولا يشبه العطور الأخرى فهو يرتكز على روائح غريبة لمزجها وتقديم عطر مميز.

أمواج سانشاين مان

هو عبارة عن مزيج مكثف من ملاحظات التوت والعرعر والبرغموت، ويرتكز على قاعدة حارة مثيرة من فول التونكا، خشب الأرز والفانيليا. والمثير للاهتمام في هذا العطر، أنه استلهم من حركة الكسوف. هو باهظ الثمن، نظرا لجودة المكونات المستخدمة.

إسانتريك موليكولز

هو العطر القائم على المادة الكيميائية ambroxan، ويحتوي على مزيج من الروائح المستخرجة من الياسمين ونجيل الهند، والسوسن والبخور. والنتيجة عطر رائع نظيف، ورائحة طازجة تثير المرأة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية