أفضل عطر رجالي على الإطلاق لعام 2018

افضل عطر رجالي على الاطلاق

هناك المئات من روائح الرجال العظيمة، التي يمكن أن تفيض الكثير من الميزات على الرجل الذي يعرف ماذا يختار.

في حين أن حملات التسويق ذات الميزانيات الضخمة لها تأثير كبير، فإن الرائحة المميزة تبقى مميزة ولا تزول مهما كان المحيط داعماً للعطور الأخرى.

ias

لذلك، العطر العذب يبقى له رائحة مفعمة بالحيوية، ويبقى الأكثر انتشاراً واختياراً. من أفضل العطور الرجالية على الإطلاق:

4711 By Mäurer & Wirtz Formerly Mülhens

يقول مدون العطر ستيفان ماثيو عن أن العطر البالغ من العمر 200 عام هو "منأفضل أنواع الكولونيا لعام 2018، 4711 هو منير الصيف المثالي." هو عبارة عن مزيج من أوراق الحمضيات وإكليل الجبل والخشب.

Tom Ford Neroli Portofino

يتم مزج المواد الكلاسيكية مثل الليمون الصقلي والبرغموت والخزامى والعنبر، وجمعها مع مواد اصطناعية حديثة مثيرة للإهتمام لخلق لمسة معاصرة على هذه الكولونيا الذكورية التقليدية. العطر من توم فورد رائع للغاية ومثالي لكل يوم ولمختلف المناسبات.

Dolce & Gabbana Light Blue

على الرغم من الحمضيات مع نغمات الخشب، إلا أن القليل من عطور الرجال، تستحوذ على روح الصيف تماماً مثل هذا العطر الحائز على جوائز منذ عام 2007. هو خفيف وجديد، لكنه حار إلى حد ما.

Caron Pour Un Homme

قد تكون صياغة كارون الأسطورية المستندة إلى الخزامى منذ عام 1934 غير متزامنة مع الزمن، لكنها لا تزال تعتبر واحدة من أفضل عطور الرجال. تمت إضافة الفانيليا والعنبر المسكي وخشب الأرز ليصبح من العطور الرجالية الأروع لهذا العام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية