هل سجّلت مدينة سعودية أغرب عملية سرقة على الإطلاق؟

لص سرق الأموال

لص سرق الأموال

في المملكة العربية السعودية، دخل سارق إلى المنزل وسرق ما أراد. المفاجأة ليس هنا، إنما أن تكون العائلة موجودة في الداخل هنا يكمن سرّ هذه العملية.

قد تكون سمعت عن أسرع عملية سرقة التي حصلت في الرياض، أو عن سرقة كمية هائلة في ثوان معدودة، لكن أن تحصل سرقة داخل منزلك وأنت متواجد فيه فهذا أمر مستغرب.

ias

تقول القصة بحسب موقع "عاجل أن منزل إحدى الأسر بمنطقة الجوف في محافظة سكاكا تعرض للسرقة من قبل لص محترف "رغم تواجد الأسرة داخله".

كما نقل الموقع عن صاحب المنزل قوله أن أعضاء العائلة لاحظوا أن كل الأبواب الداخلية والخارجية للمنزل مفتوحة متسائلا "كيف تم فتح أبواب المنزل؟.. لا يوجد للسارق أي إثبات لكسر الباب أو ما شابه.. المنزل محكم تمامًا، وعلى أسواره الخارجية يوجد (زنك) بارتفاع مترين".

هذا التصريح الغريب لم يتوقف عند هذا الحدّ بل دخل السارق إلى غرفة نوم الأطفال إلى غرف أخرى.

بدون أن يشعر أحد إستطاع أن يسرق "عدة أجهزة كهربائية منها (بلاي ستيشن 4)، ثم اتجه إلى الأسفل وفتش جميع الغرف، وعندما لم يجد ما يسرقه بها ذهب إلى غرفة المرأة الكبيرة وهي نائمة وسرق جوالها وجهازي لاب توب".

كي يكتمل المشهد الغريب وجد اللص مفتاح السيارة فسرقه وذهب بسيارة المنزل من نوع "تايوتا هايلوكس". 

على غرابتها، تذكرنا القصة بوقاحة اللصوص. هذا اللص المحترف سبق وسمعنا عن زملاء سرقوا المركبات وفيها زوجات أصحابها!

> لكن مهلا! الشرطة توضح

شرطة منطقة الجوف إتهمت بعض المصادر الإعلامية بـ"الإثارة"، قائلة على لسان الناطق الإعلامي باسمها العقيد المظلي تركي بن عبد الرحمن المويشير أن الصحيفة "لم تكلف نفسها التأكد من المعلومة الدقيقة".

كشف المويشير أنه بعد بحث الأدلة الغنائية "تبين أن باب المطبخ الخارجي يطل على فناء المنزل كان مفتوحًا، والقفل الداخلي مكسور".

كما أكد أنه تم العثور "على المركبة من قبل الدوريات الأمنية متوقفة بحي الفيصلية" فيما ما زال البحث عن الجاني جاريا.

شاهد أيضا: كيف فجّر لص صرافا آليا وسرق المال!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية