خصائص بلايستيشن 4 البيضاء الفريدة

خصائص بلايستيشن 4 ابيض

على الرغم من أنه يمكن تغيير شكل البلاي ستيشن من خلال وضع استكر ملون عليه، إلا أن شركة سوني ارادت أن تكون ال PS4 مميزة عن غيرها من اجهزة الألعاب، فقررت إصدار نسخة جميلة ومحدودة وهي البلاي ستيشن 4 البيضاء اللون. بداية كان من الضروري أن تشتري لعبة Destiny إذا كنت تريد الحصول على البلاي ستيشن 4 البيضاء، أما اليوم فقد قررت سوني أنه يمكن الحصول على هذه البلاي ستيشن المميزة من دون أن تشتري لعبة دستيني، وذلك رغبةً لطلبات الجمهور حيال هذا الموضوع.

ias

مميزات ال PS4 البيضاء لا تختلف عن تلك الكلاسيكية فهي تستخدم معالج جاغوار X86-66AMD كما وتحتوي على ذاكرة GDDR5 ذات التردد العالي إضافة إلى توفر كل من البلوتوث وال WIFI. يمكن أيضاً استخدام السماعات الفريدة التي أصدرتها شركة سوني للبلاي ستيشن 3 و 4 ولكن هنا تأتي السماعات باللون الأبيض. وتستطيع ال PS4 البيضاء تحميل وقراءة مجموعة من الفيديو على شكل رام RAM واحتواء ملفات يمكن أن تتخطى ال 100 GB. أما سعر هذه البلاي ستيشن فهو حوالي ال 600$.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية