تعرّف الى اشكال نظارات رجالية جديدة مناسبة لك ولشخصيتك

اشكال نظارات رجالية جديدة

عندما نبحث في مجلّات الموضة او حتى المواقع التي تهتمّ بأخبار الستايل والأزياء الرجالية، نلاحظ الأهمية الكبيرة للنظارات الشمسية في إطلالة الرجل.

ias

هذا الاكسسوار لا يشبه غيره ابداً من الأكسسوارات التي يمكن ان تختارها لنفسك مثل الأساور الرجالية او الخواتم. النظارات الشمسية، عليك ان تختارها بتأنّي ودقّة ذلك لتحدّد ملامح وجهك وتفاصيله كما يجب.

نظارات رايبان مثلاً، بتصميمها الفريد وموديلاتها المميّزة مناسبة كثيراً للشابّ العصري. يمكنك ان تختار هذه النظارات ذات الزجاجة الدائرية او المربّعة لتبرز جمال عينك وتجذب انتباه الجميع لجمال إطلالتك وملابسك.

اعتماد النظارات الشمسية يجب ان يتناسق كثيراً مع شخصيتك ومع شكل وجهك: اصحاب الوجه المستطيل مثلاً، ننصحهم ان يعتمدون النظارات المستديرة التي تخفّف من حدّة طول الوجه فيما أصحاب الوجه الدائري يمكنهم ان يعتمدوا النظارات المربّعة مثل نظارات بوليس الرجالية وليس النظارات الدائرية ابداً!

من هنا يشدّد خبراء الموضة على ضرورة اختيار النظارات الشمسية الأقرب الى ستايلك: إذا كنت متّجهاً الى إحدى المناسبات الرسمية عليك ان ترتدي البدلة بالتالي اختر النظارات البسيطة والناعمة ذات الإطار المستطيل وليس تلك الملوّنة لأنها لا تتلائم ابداً مع إطلالتك.

النظارات الشمسية يجب ان تتناسب من جهة ثانية مع لون البشرة أي ان أصحاب البشرة البيضاء او الفاتحة تناسبهم الزجاجة الملوّنة فيما أصحاب البشرة السمراء سيميلون الى اختيار الزجاجات السوداء او الداكنة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية