5 اخطاء يقع فيها كل رجل عند اختيار السراويل الداخلية الخاصة به

اخطاء السراويل الداخلية الرجالية

يمضي الرجل الكثير من الوقت في الاهتمام بإطلالته من حيث قصّ شعره او تشذيب اللحية او حتى اختيار الملابس التي تلائم قوامه وتناسب ذوقه. لكن عندما يتعلّق الأمر بالملابس الداخلية، يقع الرجال في الكثير من الأخطاء الفاضحة والتي لا يمكن ابداً إخفاؤها خلف سروال الجينز.

ias

ارتداء الملابس الداخلية او السراويل ليس بالأمر الصعب او المعقّد: لكنه يحتاج منك القليل من الإدراك تفادياً للوقوع في الأخطاء نفسها التي يتعرّض لها كل رجل.

1-إعادة ارتداء السروال نفسه دون غسله:

ما لا يمكن تصوّره ابداً هو ان ترتدي السروال نفسه لمدّة 3 أيام متتالية او حتى تخلع وتعاود ارتداؤه مرّة ثانية. لذلك، يتوجّب عليك تبديل الملابس الداخلية بصورة يومية ذلك لأن هذه المنطقة من الجسم هي عرضة للكثير من الالتهابات والميكروبات او حتى الأمراض.

2- السراويل البيضاء:

من الضروري ان يتواجد في دولابك سروالاً أبيض اللون لكن ليس أكثرها ذلك لأن البقع السوداء تظهر بسهولة على السروال الأبيض وقد يصعب تنظيفها في بعض الحالات. لذلك اتّجه الى اختيار السراويل ذات اللون الداكن مثل الرمادي والكحلي. هذه السراويل ستبقى لفترةٍ أطول ولست مضطرّاً لاستبدالها خلال فترة زمنية قصيرة.

3-عملية التجفيف الخاطئة:

الحرارة المنبعثة من مجفّف الملابس قد تسبّب التلف في أنسجة هذه الملابس الداخلية فيجعلها تبدو فضفاضة وواسعة. ننصحك إذاً ان تقوم بتجفيفها في الخارج تحت أشعّة الشمس وليس داخل المجفّف وتستخدم الماء الفاتر حفاظاً على النسيج والملمس الناعم لها.

4-ارتداء السراويل الضيقة:

توقّف عن ارتداء السراويل الضيقة خلال ساعات النوم الطويلة ذلك حفاظاً على سلامة وصحّة السائل المنوي.

5- اختيار النسيج الخاطئ:

يسبّب استعمال بعض الأقمشة مثل الليكرا الى ظهور الطفح الجلدي او حتى انبعاث الروائح الكريهة. من هنا ننبّهك الى ضرورة شراء السراويل الداخلية القطنية او ما يشابهها من الألياف الدقيقة فقط وارتداؤها خاصّة في أيام الصيف الحارّة كونها تحافظ على حرارة هذه المنطقة من الجسم وتقيك من الميكروبات ومن الأمراض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية