أجمل عطر دوت إنفو لتحصل على رائحة جذابة بلا قيود!

اجمل عطر دوت انفو

موقع منظّم على الشبكة الإلكترونيّة لشراء العطور، يمكن تصفّحه من خلال التّصنيفات الموجودة على الموقع التالي: www.aperfume.info

يمكن أن تشتري العطور من خلال البطاقة الإلكترونيّة، وخدمة التّوصيل متوفّرة الى معظم البلدان العربيّة من دون أيّ مشاكل عبر البريد.

ias

الأهمّ أن لا قيود على شراء العطور من الإنترنت، عبر هذا الموقع الذّي يمنحك الصّلة مع المواقع الأخرى التّي تقدم العطور الفاخرة من ماركات عالميّة معروفة.

من العطور الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني والتي يمكن شراؤها متى شئت:

لو ديسي إنتانس

عطر يشبه الأساطير بتركيبته الغريبة المميّزة، هو ينقلك إلى عالم الخيال، إلى عالم رائحته جذّابة وفوّاحة. يتكّون من مكوّنات فاخرة معروفة بعطرها العذب كالفاكهة والأزهار البرّية الرائعة المتألّقة برائحتها الهادئة والطيبة.

لانستان دي غيرلان

هو عبارة عن مزيج من أحلى المكونات مثل الشاي واليانسون وأخشاب السيدار والباتشولي وخشب الصندل… قاعدة العطر ترتكز على المسك ليفوح العطر بكل جرأة في كل مكان. يتميّز بالنّقاء والجمال والتّفرد.

ديكلاراسيون دان سوار من كارتير

يتكوّن العطر من رائحة جوزة الطّيب والهيل والورد والفلفل الأسود وخشب الصّندل. لن تتخيّل دور هذا المزيج في نشر الرّائحة في كل زاوية. هو عنوان لتميّز الرجل وتألقه في المجتمع، اختره ولن تندم لأن رائحته لا توصف!

بنتلي إنتانس

عطر بنتلي هو مزيج فريد من الجلود وبعض المكونات مثل القرفة والفلفل الأسود والجيرانيوم الأفريقي، الباتشولي والبرغموت. يفوح في كل مكان ولا يترك وراءه إلا دفء الرائحة وجمالها. مناسب للرّجال والشّباب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية