اجمل شنط يد رجالي لإطلالة عصرية في صيف 2016

شنط يد رجالي

سواء كانت من الجلد او من القماش، او حتى شنطة لليد او للظهر، يبقى الرّجل الذي يحمل شنطةً مميّزاً عن غيره.

ias

هذا الأكسسوار الذي دخل الى عالم موضة الرجال، غيّر كثيراً في مفهوم الجمال والأناقة او حتى في مفهوم الستايل العصري والحيوي. ان يحمل رجلاً حقيبة وهو يتجوّل في مركز التسوّق امرٌ قد يرفضه البعض ولكن في الواقع هذه الشنطة أضافت الكثير من الجاذبية والوسامة الى ستايله.

ولم يختلف كثيراً مصمّمو الأزياء على فكرة الشنطة، بل تنوّعت الموديلات والقصّات بين موسمٍ آخر لتحاكي كل جديد وتقدّم في هذا العالم الواسع.

شنطة الظهر الجلدية:

قد لا يتحمّل بعض الرجال فكرة حمل شنطة على ظهورهم. ولكن في الواقع، شنطة الظهر الجلدية هي موضة صيف 2016. فلا تتردّد ان تختارها وتنسّقها مع ازيائك، اذا كنت متوجّهاً الى الجامعة حيث يمكنك وضع ملفّاتك في داخلها بكل انتظام وترتيب.

شنطة اليد الكبيرة:

هذا الموديل من الشنط لا يموت ابداً. نسّق شنطة اليد الخاصّة بك مع لون أزيائك لتكون مناسبة لك ولعملك. فهي قد تكون مناسبة لوضع اللاب توب كما وكلّ الأوراق التي ستحتاجها اثناء الدوام.

شنطة الكلتش:

الرجل العصري الذي يواكب كلّ الصيحات في عالم الموضة، قد يختار هذا الصيف شنطة الكلتش ليضع فيها اغراضه الشخصية ويحملها معه اينما توجّه: رحلات السفر الطويلة، العمل، السوق ، العزومات. هذا الموديل في الشنط يناسب كل الأذواق ويتماشى مع كلّ الأزياء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية