ما هي أسعار عطر جاكوار المتنوّع الروائح؟

أسعار عطر جاكوار

قد يكون العطر الجميل مفضّل عند الكثير من الناس، وخصوصاً إذا كان من العطور الفريدة التي تستحقّ التقدير.

عطور جاكوار متميزة بالمزيج الفاخر من المكوّنات العطرية الراقية، كلها فواحة وتقدّم نفحات تذكّرك بالمشاعر الحلوة التي كنت ولا تزال تشعر بها.

ias

اكتشف تشكيلة العطور من جاكوار للرجال وتمتّع بالروائح الفريدة وتعرّف على الأسعار حسب fragrantica.com:

Jaguar Classic Black

عطر كلاسيك بلاك من جاكوار هو عطر الفوجير الشرقي الأنيق من قبل صانعي السيارات الراقية في بريطانيا جاكوار. يشتق هذا العطر من التراكيب الكلاسيكية، التي تشع بهالة من الرقي الرفيع، تماماً مثل سيارات الشركة الفاخرة. يتميز أو دو تواليت جاكوار بمكونات منعشة من البرتقال المر، واليوسفي، والتفاح الأخضر. سعر العطر 14.65 دولارا أمريكيا.

JAGUAR by Jaguar for Men Green

عطر للرجل من جاكوار، الشركة التي تقدم السيارات الفاخرة. هو رائحة ترتكز على مكوّنات رائعة وقوية لتفوح الروائح العطرة كل يوم وتبقى على جسدك من دون فراق، حتى تعرف قيمة تمسّكها بك. سعر العطر 14 دولارا أمريكيا.

JAGUAR CLASSIC GOLD

عطر كلاسيكي للرجال متاح في الأسواق بأحجام مختلفة، فاخر مثل سيارات جاكوار واسمه يوحي بذلك. استفد منه في مختلف المناسبات حتى تخطف كل الأنفاس. سعر العطر 15.57 دولارا أمريكيا.

Jaguar Excellence Intense

عطر جاكوار مفعم بالحياة والحيوية، منه تفوح الروائح المميزة التي تتغلغل في الجسم وتدخل الأنفاس لتدغدغها. سعر العطر 19.97دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية