بالفيديو: "أجويرو" رفقة فتاة يدخنون الشيشة! مستقبله مع السيتي أصبح على المحك

أجويرو والفتاة

أجويرو والفتاة

رغم تألقه في الاسابيع الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز، الّا أن مصير اللاعب الدولي الارجنتيني سيرجيو أجويرو مع فريقه مانشستر سيتي الانكليزي يبدو على المحك.

ويعود السبب في ذلك الى ظهور نجم منتخب التانغو في مقطع فيديو متداول رفقة لولا ماجنين البالغة من العمر 18 عامًا، وهو يدخن النرجيلة، وهو تصرف سيزعج مدربه الاسباني بيب غوارديولا بالتأكيد.

ias

يشار إلى أن أغويرو البالغ من العمر 30 عامًا، هو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي برصيد 206 أهداف، وانضم أغويرو إلى السيتيزن صيف العام 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، واستطاع أجويرو تسجيل 3 أهداف (هاتريك) خلال مباراة فريقه أمام نادي هادلسفيلد خلال فعاليات الجولة ما قبل الماضية من الدوري الانكليزي الممتاز، الّا أن الارجنتني ظهر بمستوى متواضع جداً خلال مباراة نادي أمام فريقه ويلفرهامبتون في الجولة الماضية من الدوري، والتي شهدت تعادل ناديه مع الفريق الملقب بالذئاب.

La pelota del hat trick es para Benjamín #FelizDíaDelNiño Te amo hijo! ❤

A post shared by Sergio Leonel Agüero (@10aguerosergiokun) on

ونقلت صحيفة "صن" الانكليزية عن مصدر في مانشستر سيتي لم تذكر اسمه قوله: "لا يبدو الأمر جيّدًا، من المفترض أن يكون أغويرو من الرياضيين الأفضل في العالم، وأن يكون مثلًا أعلى بنهاية اليوم، الحادثة لا تبعث برسالة جيّدة للمشجّعين الشبان".

اقرأ أيضاً: رونالدو يستفز جمهور ريال مدريد بهذا التصريح الغريب… رحيله كان قرار سهل!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية