سد ديون الاندية وأعلن نقل الدوري بالمجان! اليكم أهم مواقف ولي العهد الداعمة للرياضة

أمير الشباب

أمير الشباب

كل الدعم للرياضة السعودية هو من سيدي سمو ولي العهد الأمر محمد بن سلمان، كل الدعم من الألف إلى الياء، فهو الذي يحفزنا، ويمدنا بالتوجيهات السديدة، وله دور كبير في تصحيح مسار المنتخب في كأس العالم، ودعمه المادي والمعنوي لم يسبق أن حصل في تاريخ الرياضة السعودية".

هذا ما قاله رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ حول جهود ولي العهد الجبارة لدعم الرياضة السعودية وكرة القدم على وجه التحديد. فأمير الشباب لا يتوانى قيد أنملة بالقيام بأي شيئ للوصول بالمملكة الى ما فوق هام السحب، واذا وددنا تعداد الانجازات التي حققها المسؤول الاول عن رؤية عام 2030، لن ننتهي من احصاءها.

ias

وسوف أخص بمقالي هذا بعض المواقف التي اظهر بها ولي العهد دعمه الكامل للرياضة، وذلك بعد تصدر هاشتاق "شكرا محمد بن سلمان" الترند العالمي وهو الذي أطلقه السعوديون للتعبير عن شكرهم لأميرهم الشاب بسبب قراره الرائع، حول إعلانه مجانية بث الدوري على قنوات الرياضية السعودية بعد الازمة الحاصلة بسبب قرارات شركة STC التي أخذت حصرية نقل مباريات الدوري.

لكن هذه ليست المرة الاولى التي يكون بها بن سلمان خلف الرياضة، فسبق لولي العهد أن قام بتسديد ديون جميع الاندية السعودية وانقاذها من أزمة حقيقية كادت أن تودي بالدوري السعودي الى المجهول.

اضافة الى هذه الامور فولي العهد دائماً ما يكون حاضراً وداعماً للخضر في استحقاقاته الكروية فمن يستطيع نسيان احتفاله الرائع من المدرجات بعد هدف فهد المولد التاريخي الذي أرسلنا الى مونديال 2018 وهو الاستحقاق الذي حظي بمتابعة شخصية من بن سلمان الذي حضر لمؤازرة الخضر في أولى استحقاقتهم في البطولة التي لم يكتب للنسور النجاح بها.

https://www.youtube.com/watch?v=GF41w3Whk58

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية