مصاص الدماء يصل الى جدة...وفتيات السعودية يحتفين بوصوله على طريقتهن الخاصة!

إيان سومرهالدر

إيان سومرهالدر

تنطلق في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة اليوم 22 مارس ولمدة يومين فعالية مهرجان الجاز، الذي يضم خمسة من أكبر فرق هذا النوع من الغناء في العالم في خطوة تهدف من خلالها الهيئة العامة للترفيه إلى تنويع المحتوى المقدم، وتتزامن هذه الاحتفالية مع انطلاق فعالية سعودي كوميك كون، التي تقام عادة في أشهر مدن العالم وتستضيفها السعودية للمرة الأولى.

كان من المتوقع أن تسرق فرق الجاز الكبرى الانظار، الّا أن النجم الامريكي الوسيم "ايان سومر هالدر" استطاع خطف كل الانظار وذلك بعد وصوله الى مطار الملك عبدالعزيز في جدة وانتشار صور له وهو يحتسوي القهوة.

ias

وسيشارك الفنان الذي اشتهر بشخصية مصاص الدماء في فقرة تحت عنوان "اسأل نجمك" امام جمهور غفير من الرجال والنساء اللواتي أبدوا اعجابهن بهذا النجم حتى أصبحت صوره منتشرة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة في ظاهرة غير معتادة في السعودية من قبل ولكنها انتشرت كثيراً في الاونة الاخيرة ، قد تكون أشهرها قصة بائع الكليجا الذي اجتاح اسمه وصوره مواقع التواصل.

فيما يلي سنعرض لكم أبرز التغريدات النسوية المنتشرة في موقع تويتر والتي تناولت صور الفنان ايان هالدر

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية