هذه هي مناطق الشهوة عند النساء!

مناطق الشهوة عند النساء

هدف الرجل الأساسي عند الزواج هو إسعاد الزوجة من خلال العملية الجنسية والعلاقة التي تتم بينهما والتي تلخص الحب والاحترام المتبادل.

لإرضاء الزوجة، لا يمكن الإعتماد على وسيلة واحدة لتحقيق ذلك… إنّما عليك البحث عن كل الطرق المفيدة التي تساعدك على خطف قلب المرأة، بعدما تمكّنْت من إيصالها الى ذروة العلاقة الحميمة.

ias

يتساءل الرجل عن مناطق الشّهوة عند المرأة، والتي تعتبر مفتاح العلاقة الممتعة. تعرّف الى هذه المناطق التي تثيرها وتحرّك مشاعرها:

  • الرأس والوجه: يمكن تمرير يديك في شعر الزوجة وعلى وجهها. رأس الزوجة يحتوي على أعصاب حساسة تطلق الهرمونات التي تعزز سعادتها. قبّلها والمس عيناها وأذناها وشفاهها لتتمكّن من تحقيق رغبتك بالمجامعة الرائعة.

  • الرقبة: هي المنطقة الحسّاسة في جسم المرأة، والتي تثير الشّهوة في كل مرة يلمسها الرجل أو يقبلها. إن جلد العنق رقيق وحساس، وهو يعزّز من رعشة الزوجة ويزيدها حبّاً وحماساً لممارسة العلاقة مع الزوج.

  • الظهر: الزوجة تعشق أن يقوم الزوج بهذه اللمسات الحارة التي تزيد من نبضها، خاصة في منطقة أسفل الظهر. قم بتدليك هذه المنطقة، كما لو أنّك تقوم بمساج للزّوجة، وستحصل على علاقة ممتعة بعد شعور الشريك بالإسترخاء والهدوء.

  • البطن: البطن من المناطق التي تثير الزوجة عند اللمس وتزيد من شهوتها. عضلات البطن ترتبط بمنطقة الفرج عندها، وبالتالي مداعبة هذه المنطقة لها الدور الفعال في تعزيز الرّعشة والشهوة والرّغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية