ما هي علامات النشوة عند المرأة؟

علامات النشوة عند المرأة

النشوة أو ما يعرف ب"الأورجازم" أو الرعشة، هي الأمور التي تحصل مع الزوجة، وهي من الأشياء الاساسية المعروفة في الثقافة الجنسية.

النشوة هي المرحلة عندما تشعر المرأة بذروة الاحساس بالمتعة والاستمتاع أثناء ممارسة العلاقة، وهي تتم وفقا لمراحل تصاعدية تتطور شيئا فشيء خلال الجماع.

ias

قبل البدء بالعلاقة وفي حال الرغبة بتجربة توصل الزوجة الى المتعة، لا بد من يكون الطرفان مستعدين للعملية الجنسية وما تحتاجه من تفاهم مسبق وقبول وتفهم، وحالة نفسية ومعنوية عالية ليتمكنا من الوصول الى ذروة العلاقة الحميمة. من علامات النشوة عند المرأة:

  • تعابير الوجه:  تعابير وجهها التي يلاحظ فيها الزوج التغير الملحوظ، فاستمتاعها ووصولها الى النشوة تفاصيل قد تظهر على وجهها بالاضافة الى الأنين وتسارع في دقات القلب والنبضات.

  • الدموع: كما قد تتسرب بعض الدموع من النساء اللواتي وصلن الى ذروة العلاقة، وهي دموع الفرح والتأثر بالحب الذي يعطيها إياه الزوج، والضحك أيضا كان ولا يزال من علامات النشوة عند المرأة خاصة الكبيرة في السن قليلا…

  • الارتجاج: تعاني بعض النساء أيضا، من الارتجاف والارتجاج في الأرجل والجسم، وهي الحالة التي لم تعد فيها الزوجة قادرة على تحمل هذا القدر من الاستمتاع، فعلى الزوج في هذه المرحلة استكمال الممارسة لدقائق قليلة كي ترتاح.

  • الصرخة: أما الصرخة، فهي تدل على النشوة القصوى، فقد تكون الزوجة في حالة لا توصف، حالة من الاحساس والحب والذروة والاستمتاع والفرح. فقد تعبر عن ذروة العلاقة من خلال صوتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية