ما هي أحسن طرق زيادة الشّهوة عند المرأة؟

طرق زيادة الشهوة عند المرأة

الرّغبة الجنسيّة أو ما يعرف بالشّهوة من العناصر الأساسيّة للعلاقة الجنسيّة التّي تجمع الرّجل بزوجته، وهي جوهر أساسي من دونها لا تنجح العلاقة الحميمة.

الشّهوة الجنسيّة قد تضعف عند الرجال أو عند النساء أيضاً، وهي بالتّالي يمكن أن تصبح مشكلة جنسيّة تعرقل العلاقة الحميمة والحياة الجنسية، وتتسبّب بالطّلاق وبالمشاكل التّي تزعزع الحياة الزّوجية وتقضي على جوهرها.

ias

تعاني بعض النّساء من تراجع في الرّغبة الجنسيّة، وتحديداً مع التّقدم في السّن أو خلال فترات تقلّب الهرمونات في مرحلة ما بعد الولادة ، ممّا يؤدّي إلى الإضطراب والقلق، خوفاً من عدم القدرة على إرضاء رغبات الزّوج الجنسيّة.

قدّم النّصيحة للزّوجة لتتبع هذه الطّرق حتّى تعالج مشكلة ضعف الرّغبة عندها. من هذه الطّرق والحلول نذكر:

  • علاج جفاف المهبل: من خلال استخدام تحاميل مهبليّة تحتوي على فيتامين E مرتين في الأسبوع لزيادة الرّغبة الجنسيّة. يمكن أن تكون هذه التّحاميل مفيدة، في حال كانت الأعراض جديدة والمشكلة في بداياتها. كما يمكن تعزيز مستوى هرمون الأستروجين من خلال بعض المكمّلات الغذائية لدعم الغدد الصّماء وهي من العناصر الرئيسية للمساعدة في تخفيف جفاف المهبل.

  • تعزيز مستوى التستوستيرون: هرمون التستوستيرون مهم في الجسم، لأنّه يحفز الرغبة والإثارة. بعد انقطاع الطمث، ينخفض مستوى هرمون الأستروجين عند النساء بسرعة، ومستوى هرمون التستوستيرون أيضاً، الذّي يؤدي إلى تراجع الرّغبة الجنسيّة. لذلك فإن التغذية الجيدة ونمط الحياة المريح من أفضل الحلول التي تساهم في إنتاج هرمون التستوستيرون حتى بعد انقطاع الطمث .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية