متى تزيد الشهوة عند المرأة؟

متى تزيد الشهوة عند المرأة

يتساءل العديد من الناس عن الأوقات التي تكون خلالها رغبة المرأة زائدة للإستفادة من هذه الحالة الحميمة التي تعتبر ركيزة من ركائز الحياة الزوجية الناجحة.

حديثاً، أكّد بعض الخبراء على ارتباط الرغبة الجنسيّة عند المرأة بالوقت، حيث يمكن التّحدث عن مواسم للشهوة عند المرأة عندما تكون فعلاً على استعداد لممارسة العلاقة الحميمة وتلبية رغبات الزوج الجنسيّة.

ias
  • بعد الدورة الشّهرية: عندما تنتهي الزوجة من الدّورة الشّهرية، ستكون الرغبة الجنسية عالية وسوف تصل إلى ذروتها بسبب توازن هرموني التستوسترون والأستروجين والشّعور بالأنوثة والثقة والحب والرغبة.

  • فصل الربيع: من الفصول المناسبة لتحقيق العلاقة الحميمة وإنجاحها، في هذا الفصل تكون الزوجة على استعداد كامل لممارسة العلاقة. فصل الربيع يزيد من مستوى ضوء الشمس وهو مصدر رئيسي لإنتاج فيتامين الشمس (فيتامين د ) الذي يعزز من عملية الإباضة والحمل.

  • في الحياة الرياضية: كشفت دراسة أجريت في كلية الصحة العامة لجامعة هارفارد أن مخاطر الإصابة بإنخفاض النشاط الجنسي يحدث لدى الأشخاص الذين لا يمارسون تمارين رياضية بإنتظام. لذلك، يجب محاولة إدراج 20 دقيقة يومياً لممارسة التمارين الرياضية للحصول على حياة جنسية صحية أكثر .

  • عند التغذية الجيّدة: خلال الفترة التي تحافظ فيها الزوجة على التغذية الكاملة وتوفير البروتينات والفيتامينات اللّازمة للجسم، ستتمكّن من زيادة الشّهوة الجنسيّة، وبالتالي ممارسة العلاقة مع الزوج كأول يوم في الحياة الزوجية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية